بالصور : الامتحان الأخير للثانوية العامة .. رضا وارتياح بين الطلاب

طلبة الثانوية العامة
حجم الخط

أنهى طلبة الثانوية العامة اليوم الأربعاء, امتحاناتهم لعام 2015 ,حيث يقدم طلبة العلوم الإنسانية مادة القضايا المعاصرة و طلبة الفرع العلمي مادة العلوم الحياتية، ويتقدم طلبة الفروع الأخرى لامتحاناتهم حسب الجدول الموضوع. 

                                                                                                                   يقول الطالب عماد أبو جراد لوكالة "خبر" بعد خروجه من الامتحان وقد بدا عليه علامات الرضا بإنتهاء الامتحانات أن امتحان القضايا المعاصرة كان سهلاً والأسئلة مباشرة, وعبر عن سعادته بتخطيه كل الامتحانات بنجاح :" أخيراً خلصت من توجيهي, وصار بنفع أروح وين ما بدي ووقت ما بدي".

وبوجه باسمٍ مستبشر عبرت الطالبة ريما الشرفا عن سعادتها من سهولة امتحان القضايا المعاصرة, وانتهاء مرحلة الامتحانات وابتداء الإجازة, التي قالت أنها ستبدأها اليوم بالذهاب إلى "شاليه" مع صديقاتها.

وعن نتائج الثانوية أكدت ريما أنها ستكون بانتظار النتيجة التي ستكون حتماً مرضية لأنها حسب قولها بذلت كل جهدها في الدراسة وتقديم الامتحانات بتفوق .

فيما قال الطالب علاء حميد من مدرسة اليرموك للبنين "الفرع العلمي" أن امتحان الأحياء بغض النظر أنه طويل إلا أنه يتسم بالسهولة وأسئلته مباشرة , وأضاف بأنه يتوقع نتيجة جيدة وهو راضٍ عن مستوى الامتحانات بشكل عام وأنها ناسبت كل مستويات الطلبة.

أما الطالبة هيام طه من مدرسة أحمد شوقي "الفرع العلمي" أكدت أن الأسئلة في امتحان الأحياء مباشرة ومن الكتاب الوزاري, وبإبتسامة قالت :" بإمكاني الآن أن أنام فترة طويلة دون تشتيت أو دراسة."

وشاركتها الطالبة أسيل تنيرة الرأي بأن الأسئلة جاءت مناسبة لجميع الطلاب وأنها ستكون سعيدة بالاجازة التي ستستغل كل دقيقة فيها بالترفيه والتنزه .

وتقدم الطلاب بالتهنئة لأنفسهم أولاً بانهاء الامتحانات وللشعب الفلسطيني ثانياً بالتهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

 

وتتمنى وكالة خبر لكافة الطلبة التفوق والنجاح ...