بالصور : افتتاح فعاليات بطولة التضامن مع الأسير"عدنان" الكروية في غزة

بطولة التضامن-الاسير-خضر عدنان-غزة-وكالة خبر (2)
حجم الخط

افتتحت مؤسسة مهجة القدس للأسرى والشهداء واللجنة الرياضية العامة لحركة الجهاد الإسلامي ، يوم الثلاثاء، بطولة كروية تضامنا مع الأسير خضر عدنان، وذلك بعد صلاة العصر في صالة النادي الأهلي بغزة.

ويشارك في البطولة 14 فريقا تحمل أسماء شهداء والأسرى، وهم الشهداء: "جهاد ضاهر وبشير الدبش وبلال اشنيورة ومحمود النخالة وعلاء حمدان ونائل علي وعبد الرحمن زملط وعبد الله زمر ورائد شاهين وسليم العرابيد ومحمد جحجوح وعبد الله الغصين"، والأسرى: "خضر عدنان وسامر العيساوي".

وشهد الحفل الافتتاحي للبطولة حضور الأستاذ ياسر صالح رئيس مؤسسة مهجة القدس والأستاذ جميل لبد مسئول اللجنة الرياضية العامة ونضال بدر مسئول إقليم الشمال والقيادي أبو يوسف عبد النبي وعدد من الشخصيات الاعتبارية وجماهير غفيرة.

وفي كلمة ألقاها القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو يوسف عبد النبي تحدث فيه عن أهمية التضامن مع الشيخ خضر عدنان من أجل نيل مطالبه العادلة في الحرية من ظلمات السجون.

وشكر عبد النبي اللجنة الرياضة ومهجة القدس على تنظيمها لهذه البطولة الكروية تضامنا مع الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام لأكث من 50 يوما.

ولعبت المباراة الافتتاحية للبطولة بين فريقي الشهيدين محمود النخالة وبلال اشنيورة، حيث فاز الأخير بنتيجة (3-1)، وتتواصل منافسات البطولة في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الأسير الشيخ خضر عدنان يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الخمسين على التوالي داخل سجون الاحتلال "الإسرائيلي" احتجاجاً على اعتقاله الإداري.