بالصور: "الشبيبة" تكرم أوائل طلبة جامعة غزة بالفصل الدراسي الأول

بالصور: "الشبيبة" تكرم أوائل طلبة جامعة غزة بالفصل الدراسي الأول
حجم الخط

نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية بجامعة غزة، اليوم الأحد، حفلاً طلابياً لتكريم الطلبة الأوائل في الفصل الدراسي الأول الحاصلين على معدل ٩٠٪؜ فما فوق، في كافة كليات وأقسام جامعة غزة "فوج القدس"، بحضور قيادة حركة فتح وشبيبتها في ساحة غزة، والطاقمين الإداري والأكاديمي وذوي الطلبة المكرمين.

بدوره، تحدث رئيس الجامعة الدكتور عبدالجليل صرصور، عن الخدمات والبرامج التعليمية التي تقدمها الجامعة للطلبة، مهنئاً الطلبة المتفوقين بنجاحهم وتميزهم.

من جانبه، أكد القيادي في حركة فتح سهيل جبر، على دعم الحركة والشبيبة للطلبة ومسيرتهم التعليمية على الرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني خاصة سكان قطاع غزة من تجويع وحصار.

ونقل جبر تحيات وتبريكات النائب محمد دحلان للطلبة المتفوقين، واعداً إياهم بتقديم كل ما يلزم لتعزيز صمودهم في مواجهة التحديات الجسام التي تُحيط بهم.

 في سياق متصل، قال القيادي في الشبيبة الفتحاوية بجامعة غزة أحمد البحيصي، "نعاهد طلابنا البواسل أن نكون الأقرب لهم ولإرادتهم، لتكن هذه الحركة حامية لحقوق الطلبة ومدافعة عنها من جانب، وحامية لحقوق شعبنا ومدافعة عن قضيتنا الوطنية رغم كل المؤامرات حتى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".