خريشى يبحث مع منظمة العمل الدولية مستجدات الساحة الفلسطينية

خريشى يبحث مع منظمة العمل الدولية مستجدات الساحة الفلسطينية
حجم الخط

بحث المراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة وباقي المنظمات الدولية في جنيف السفير إبراهيم خريشي، مع مدير عام منظمة العمل الدولية غاي رايدر، آخر المستجدات في الوضع الفلسطيني خاصة بعد الإعلان الأميركي وما تبعه من قرارات وتشريعات وانتهاكات إسرائيلية استفزازية.

وأطلع خريشى مضيفه رادير على الصعوبات والمعاناة التي يواجهها عمال فلسطين وأصحاب العمل نتيجة ممارسات الاحتلال، إضافة إلى اطلاعه على القرارات الصادرة عن اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية والخطوات العملية التي ستتخذ لتنفيذها ومن ضمنها الانضمام للوكالات المتخصصة للأمم المتحدة بما فيها منظمة العمل الدولية وتم الاتفاق على الاستمرار في المشاورات بهذا الخصوص.

وثمن السفير خريشى دور المنظمة والدعم الذي تقدمه لفلسطين عبر مكتب المنظمة في فلسطين والمكتب الإقليمي في بيروت، بما يشمل دعم صندوق التشغيل الفلسطيني، وكذلك صندوق التضامن الاجتماعي وباقي البرامج الثنائية الأخرى.

من جانبه، أكد المدير العام لمنظمة العمل الدولية التزام المنظمة بالاستمرار بتوفير كل أشكال الدعم لفلسطين ولقطاعات العمل الثلاث الحكومي وأصحاب العمل والعمال، وضرورة الاستمرار بالتشاور والتنسيق في الخطوات المستقبلية، بما يضمن مصالح الجميع والتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني نتيجة ممارسات الاحتلال غير القانونية.