بالصور: عائلة داوود ترفض قرار محكمة "صلح جباليا" بحق قاتل ابنها

داود1.jpg
حجم الخط

رفضت عائلة داوود الحكم على المتهم غبن "الحبس عام ونص"، حيث قالت، إن المتهم دهس ابنهم وفرّ من المكان دون تقديم الإسعاف اللازم له أو نقله إلى المستشفى، مؤكدةً على ضرورة إصدار أحكام رادعة بحق قاتل ابنهم، لكي يكون عبرة لكل المتهورين والعابثين بأرواح المواطنين.

وأكدت عائلة داوود، في بيان مساء اليوم السبت، على أن المؤشرات التي ظهرت على جثتة ابنهم تؤكد وفاته في عملية الدهس، نافية كل النفي ما قالته عائلة غبن، أنه توفي جراء وقوعه عن دراجته قبل وصول المركبة له بلحظات، ووقوعه على الجانب الآخر من الطريق.

وأشارت العائلة، إلى أن تحقيقات الشرطة والمحكمة أثبتت إدانة المتهم وذلك بإثبات شهادة الطبيب الشرعي في المحكمة، لوجود آثار دهس على جسد الطفل، وإثبات كاميرات المراقبة في ذات المكان للواقعة، وشهادات الشهود الذين كانوا في منطقة الحادث.

كما وطالبت، في بيانها، كافة الجهات المعنية بالوقوف معها نظراً لإنكار عائلة المتهم بالحادثة وتنصلهم من القانون وعدم احترامهم لحرمة دم الطفل، وتطالب  باستئناف الحكم لعدم كفايته بحجم الجريمة وبشاعتها وتهرّب عائلة المتهم من حقوقهم وواجباتهم تجاه عائلة داوود حتى هذه اللحظة.

يشار، إلى أن  قضية حادثة دهس الطفل عبد الكريم نهاد داوود (14 عام) الذي توفي إثر عملية دهس تعرض لها في شهر يوليو من العام الماضي، من شاب أثناء قيادة مركبته بالقرب من منطقة السفينة شمال غرب مدينة غزة، وفراره من المكان دون تقديم العلاج اللازم له، لا زالت متواصلة.

وأصدرت محكمة صلح جباليا في منطقة الصفطاوي الثلاثاء الماضي حكما على المتهم بعملية الدهس رامي غبن، بالحبس لمدة عام ونص بعد 7 شهور قضاها في المحكمة تحت التحقيق والإجراءات القانونية.

داود6.jpg
داود5.jpg
داود4.jpg
داود3.jpg
داود2.jpg