بالصور: الوفد الامني المصري يعقد لقاءات متعددة فور وصوله القطاع

بالصور: الوفد الامني المصري يعقد لقاءات متعددة فور وصوله القطاع
حجم الخط

وصل بعد ظهر اليوم الأحد، الوفد الأمني المصري من جهاز المخابرات العامة المصرية الى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون / ايرز شمال القطاع.

ويضم الوفد الامني المصري الذي وصل لغزة كلا من اللواء سامح نبيل ، والقنصل العام المصري في رام الله خالد سامي، والعميد عبد الهادي فرج،  حيث من المقرر أن يتابع الوفد ملف المصالحة الفلسطينية بين حركتي (فتح وحماس).

والتقى الوفد الأمنى لدى وصوله بمدير قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم، كما اجتمع الوفد المصري مع وزير النقل المواصلات الفلسطينى المهندس سميح طبيله في مقر الوزاره في غزة.

ووصل اليوم الأحد، وفدًا وزاريًا من حكومة الوفاق إلى قطاع غزة؛ من أجل متابعة عملها والإشراف على الأعمال الحكومية.

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، قال أمس إن الوفد الأمني سيتابع تنفيذ اتفاق المصالحة، مؤكدًا تصميم الرئيس محمود عباس والقيادة على المضي قدما نحو خطوات عملية لتنفيذ اتفاق القاهرة مهما كان البطء والعراقيل من قبل حركة حماس.

وقال المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود في حديث إذاعي اليوم إن الزيارة تأتي في إطار تعزيز تحقيق المصالحة الوطنية، مشيرًا إلى أنها "تعكس تمسك الحكومة بتحقيق المصالحة، وكذلك الامر إبعاد كل الاصوات التي ليس لها مصلحة في استكمال خطوات المصالحة".