صورة: شركة "جوال" تُطلق حملة خاصة بمشتركي الفاتورة والمكس في قطاع غزة

صورة: شركة "جوال" تُطلق حملة خاصة بمشتركي الفاتورة والمكس في قطاع غزة
حجم الخط

أطلقت شركة "جوال" حملة جديدة لمشتركي الأفراد والشركات على نظامي الفاتورة ومكس في قطاع غزة فقط، تُمكن المشترك من تحويل رصيد بقيمة 32% من الفاتورة، تصل على هيئة رصيد لأحد أرقام مشتركي الدفع المسبق.

وأوضحت الشركة في حديث خاص بوكالة "خبر"، أن الحملة ستبدأ على فواتير 1/ 3 /2018م، حيث سيتم تحويل الرصيد بعد دفع قيمة الفاتورة أولاً، ومن ثم الاتصال على * ثم 116 ثم # لإدخال الرقم الذي سيتم تحويل الرصيد إليه.

وأشارت إلى أن قيمة الرصيد الممكن تحويله تُحدد بناءً على إجمالي فاتورة كل مشترك، غير شامل ضريبة القيمة المضافة، باستثناء دفعات الأجهزة والتجوال الدولي وخدمة تحويل الرصيد، موضحةً أن قيمة الرصيد المحول تبلغ 32% من قيمة الفاتورة.

وبيّنت الشركة أنه بإمكان المشترك إجراء حركة تحويل رصيد واحدة فقط عن الفاتورة المدفوعة، مشيرةً إلى أن الرصيد المحول سيكون باتجاه جوال وبالتل ويستخدم أيضاً كرسائل قصيرة وإنترنت.

كما لفتت إلى أن صلاحية الرصيد المحول تستمر 15 يوماً بدءًا من تاريخ التحويل، بحيث يكون الرصيد المحول شامل ضريبة القيمة المضافة، مؤكدةً على أن الحملة خاصة بمشتركي الفاتورة ومكس الأفراد والشركات في قطاع غزة فقط.