الرئيس عباس يصدر مرسوما رئاسياً ثانياً بإعتماد “موظفي 2005″ ومنحهم درجة شرف

75e4518c51050acff087689d379de1b3
حجم الخط

قرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس “ابومازن” في اجتماعه الاخير اعتماد موظفي 2005 كموظفين رسميين في السلطة الفلسطينة واجهزتها الامنية .

كما قرر سيادته صرف مستحقاتهم المالية دفعة واحدة بالاضافة الى الى منحهم رتبة شرف وهي درجة عسكرية لكل موظف نتيجة تمسكهم بمبادئهم ووفائهم للشرعية الفلسطينية وعلى راسهم الاخ الرئيس محمود عباس ابومازن .

هذا كل ما يحلم به ابناء الشرعية والذين دافعوا عن كرامة المؤسسة الامنية بكل ما اوتوا من قوة فمنهم الشهيد ومنهم الاسير ومنهم الجريح ومنهم من قتل برصاص الانقلاب ومنهم بترت اطرافه ومنهم من سجن ومن عذب .

كذلك رفض هؤلاء المغاويير ورغم حالة الضنك وصعوبة الحالة الاقتصادية وعدم مقدرتهم  الحصول على قروض لتسهيل امور حياتهم . اوعدم قبول مؤسسات الاغاثة والجمعيات مساعدتهم .

فقد رفضوا العمل في حكومة غزة وظلوا متمسكين بمبادئهم وبقيادتهم رغم كل المصاعب والمحن التي تعرضوا لها فتمسكهم بشرعية رئيسهم كان اشبه بالقبض على الجمر . وهنا لسنا بصدد رصد وتوضيح اوجه المعاناة ولكن اما ان الاوان ليسمع او ليقرا او ليشاهد ابناء تفريغات 2005 خبرا على وسائل الاعلام يقول . الرئيس عباس . يقرر اعتماد موظفي 2005 وصرف مستحقاتهم ومنحهم درجة شرف .