عودة: عقد "الوطني" يشكل استحقاقا للمرحلة الحالية وما تحمله من تحديات

عودة: عقد "الوطني" يشكل استحقاقا للمرحلة الحالية وما تحمله من تحديات
حجم الخط

 أكدت رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في القدس المحتلة، عضو المجلس الوطني الفلسطيني نجوى عودة، الدعم الكامل للمجلس الوطني الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية، مشددة على أن المنظمة ستبقى المظلة الأكبر لشعبنا.

 واعتبرت عودة، خلال حديث متلفز، اليوم الجمعة، أن عقد المجلس الوطني يشكل استحقاقا للمرحلة الحالية وما تحمله من تحديات للحفاظ على مشروعنا الوطني في سبيل تحقيق استقلال دولة فلسطين، مشددة على أهمية مشاركة الكل الفلسطيني في المجلس الذي يمثل جميع أبناء شعبنا في الوطن والشتات.

من جهته، اعتبر رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك إن انعقاد الدورة الحالية للمجلس الوطني في فلسطين نهاية الشهر الحالي، بمثابة نقلة نوعية على طريق ترتيب البيت الفلسطيني للتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد شعبنا، ووقفة حازمة ضد تمرير بما يسمى بصفقة القرن وتحقيق قرارات المجلس.

وأضاف أبو كشك، خلال استضافته عبر شاشة تلفزيون فلسطين، اليوم الجمعة، أن للمجلس أهمية كبيرة في ظل غياب الوحدة العربية بهدف مناقشة المخاطر والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، بعد أن أصبح الاستهداف يهدد كافة الثوابت الفلسطينية.

وأكد أن حجم الضغوطات التي تتعرض لها قضيتنا والقيادة الممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس كبيرة، وهذا الانعقاد سيساعد على مواجهة ذلك وكسر كل المؤامرات المحاكة.

 وأشار أبو كشك إلى أن جامعة القدس، وكونها أكبر مؤسسة مقدسية، ستعقد اجتماعا للقطاع الخاص يوم غد لمناقشة أهمية إسناد الموقف الفلسطيني ورسم خطة لتقديمها للمجلس الوطني لدعم القدس ومؤسساتها ودعم صمود أهلها.