أريحا: الشرطة تطلق فعاليات أسبوع المرور العربي

5790.JPG
حجم الخط

اطلقت الشرطة اليوم الجمعة، فعاليات أسبوع المرور العربي من كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، بمشاركة اكثر من 140 من سائقي المركبات العمومية من جميع المحافظات.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بأن الفعاليات اطلقت تحت رعاية مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، ومثله العقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور، وبحضور مدير الكلية العقيد زاهر صباح، ورئيس نقابة النقل العام احمد جابر، والرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور محمود الجيوسي، وممثل البعثة البريطانية في فلسطين العميد جون مات". 

ونظمت الاحتفالية هذا العام  تحت شعار "التزامك بالنظام ..دليل وعيك"، وحضرها عشرات الضباط من ادارة المرور.

وتشمل فعاليات اليوم المفتوح مع السائقين، عروضا مفتوحة ومعرضا للمعدات وادوات السلامة المرورية، والتعرف على الاجهزة التي تستخدمها شرطة المرور الفلسطينية، اضافة الى تدريبات عملية للسائقين تنفذ بشكل مشترك مع السائقين المشاركين، وكذلك سيناريو لحادث مرور متوقع وطرق التعامل المثلى والاستجابة من قبل الشرطة والمؤسسات المساندة  .

وأشاد العقيد ابو زنيد في كلمته في الفعالية، بسائقي المركبات العمومية، ونقل لهم تحيات اللواء حازم عطا الله واهتمامه الكبير بهذه الفعاليات لما لها من اثر في نشر التوعية والتواصل مع شريحة عزيزة على قلوبنا وهم السائقين.

واكد ان الشرطة ستبقى شريكا لكل المؤسسات التي تعمل من اجل رفعة الوطن والحفاظ على ابنائه ومقدراته الوطنية، مقدما التهنئة للحضور بمناسبة اسبوع المرور العربي الذي تحتفل به الشرطة  الفلسطينية سنويا مع شركائها.

وبدورهم أعرب كل من الجيوسي وجابر في كلماتهم عن تقديرهم واعتزازهم برجال الشرطة وعلى رأسهم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله والذين يسهرون على راحة الوطن والمواطن، كما عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات اسبوع المرور العربي، وتطرقوا الى العديد من المحاور المرورية والانشطة المساندة ودور مؤسساتهم في العمل المشترك مع شرطة المرور.

وتخلل الفعالية التي قام بعرافتها الناطق الاعلامي للشرطة المقدم لؤي ازريقات، جولات ميدانية للمشاركين لمعرض المرور ومرافق الكلية الحديثة.