الكاتب شراب: أبو هولي حظرني لسؤالي هل وقعت على المطالبة بإلغاء العقوبات عن غزة؟

الكاتب شراب: أبو هولي حظرني لسؤالي هل وقعت على المطالبة بإلغاء العقوبات عن غزة؟
حجم الخط

 قال الكاتب الفلسطيني فهمي شراب أن النائب أحمد أبوهولي، والذي من المفترض أن يمثلني ويمثل الشعب الفلسطيني حسب أخر تشكيلة للمجلس الوطني الذي فاز بعضويته بدون انتخابات، أي بالتزكية الشخصية وبالتمترس حول مقولة أن المنظمة (الممثل الشرعي والوحيد) قام بحظري.

وتساءل شراب عبر صفحته في الفيس بوك لماذا قام بحظري النائب أبو هولي؟ هل لأنني علقت على صفحته بالأمس عندما رأيت الكثير يهللون ويطبلون له ويجاملونه، سائلاً له: هل فعلاً حضرتك لم توقع على العريضة التي تدعو لرفع الحصار عن قطاع غزة وإعادة الرواتب؟

واستذكر شراب قبل ذلك فعلها د.خضر محجز وقام بحظري، متسائلاً إذا كان هؤلاء يمثلون الشعب ويحظرونه، ولا يتفاعلون معه، فما شغلهم وما مهامهم؟ وكيف تطلبون مني احترامهم واستقبالهم في غزة؟ معتبراً أنهم جزء أساسي ورئيسي لا يتجزأ من الحصار القاتل الظالم المفروض على اهل غزة.

وتابع: "إذا كان رؤوس الظلم من المسؤولين هم أساس الفساد، فإن أعوانهم وأتباعهم لا يقلون عنهم سوءاً، فإنما انتشر الظلم في الأرض من خلالهم، وهم أعوان للظالم عليكم".

ووجه رسالة لأهل غزة، قائلاً: "عليكم أن تطورا إمكانيات الرد عملياً على هذه الشخصيات بدل الشتائم وحتى لا يفوزوا بالابل".

وختم تدوينته يا عيب الشوم يا أبو هولي لم اكن ادري بأنك بهذه الانغلاقية والتبعية العمياء، ولكن يا اصدقائي مهلاً، من رضي ان يتم تفتيشه كالحرامي وأن ينام في البالوعة فـــــلا لوم عليه، ومن ظلم نفسه فهو لغيره أظلم.


1.JPG
2.jpg