اعلان توظيف " مدير فرع " // مؤسسة الضمان الإجتماعي - غزة
تأسست مؤسسة الضمان الإجتماعي في فلسطين بناء على القرار بقانون رقم 19 لعام 2016، وتتمتع بشخصية اعتبارية قانونية مستقلة ماليا واداريا، وستعمل المؤسسة على تعزيز منظومة الضمان الاجتماعي والحماية الاجتماعية للمؤمن عليهم وعائلاتهم، ولتحقيق ذلك تعلـن المؤسـســة عن توفر عدد من الوظائـف في المؤسـســة وذلك ضمن المسميات والشروط والمؤهلات التالية :
فلسطيني الجنسية.
درجة البكالوريوس في أحد تخصصات العلوم الماليه و الادارية، من مؤسسة تعليمية معترف بها.
خبرة عملية في مجال إدارة المتابعة والتحصيل، وصناديق التقاعد أو عمليات التأمين أو الشؤون الاداريه والماليّة لا تقلّ عن ثلاثة سنوات .
إجادة اللغتين العربية والانجليزية، والتمتع بمهارات اشرافية عاليه، وتحمل ضغط العمل.
اجادة استخدام الحاسوب
آلية التقديم :
يرجى من الراغبين والراغبات في التقدم لأي من الوظائف المبينه أعلاه، ارسال السيرة الذاتية بحيث تتضمن أسماء ثلاث معرفين وعناوينهم بالاضافه الى رساله توضح سبب اهتمامك بالوظيفه وكيف ستسهم في نجاح المؤسسه، مع ضرورة الاشارة في موضوع الايميل الى الوظيفة التي تتقدم/ي لها.
المتقدمين الذين لا يتوفر لديهم الحد الادنى من المتطلبات لن يتم الاتصال معهم، يتم استقبال الطلبات على ايميل HR@ssc.ps حتى تاريخ 23/5/2018.