تربية غزة تناقش الترتيبات النهائية للثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة.jpg
حجم الخط

بحثت مديرية التربية والتعليم بالوسطى الترتيبات النهائية والخطة الأمنية لتأمين لجان الثانوية العامة وتوزيع واستلام الأسئلة لسنة 2018-2019.

جاء ذلك خلال اجتماع وفداً من مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الاثنين، ضم كل من مدير التربية والتعليم علي أبو حسب الله ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي بمحافظ شرطة المحافظة الوسطى العقيد إسماعيل أبو راشد ونائبه العقيد علي القدرة ومدير العلاقات العامة بالشرطة الرائد سامي صبّاح لبحث آخر الاستعدادات والترتيبات لامتحانات الثانوية العامة في المحافظة الوسطى.

وفي بداية اللقاء، أثنى أبو حسب الله على جهود الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن وخاصة خلال امتحانات الثانوية العامة، وأوضح أن هذا اللقاء يأتي لبحث آلية التعاون والتنسيق بين الجانبين خلال سير الامتحانات، مؤكداً على استمرار التعاون والتنسيق من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلبة لتقديم الامتحانات بهدوء وسلام، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

ومن جانبه، أكد العقيد أبو راشد، على أهمية التعاون مع وزارة التربية والتعليم ومديرية الوسطى من أجل تأمين سير امتحانات الثانوية العامة وتوفير الأجواء المناسبة داخل وخارج لجان الامتحانات حتى يتمكن أبنائنا الطلبة من إتمام امتحاناتهم بهدوء ونظام.

وأضاف العقيد أبو راشد، أن الشرطة الفلسطينية في المحافظة الوسطى وبتوجيهات من وزارة الداخلية قد أتمت كافة استعداداتها الفنية والميدانية لتأمين امتحانات الثانوية العامة وفق الأصول والمعايير المتبعة كل عام، وتمنى أبو راشد التوفيق لكافة أبنائنا الطلبة.