سفراء فلسطين يضعون إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة

شهداء الثورة.jpg
حجم الخط

وضع سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، اليوم الجمعة، باسم الرئيس محمود عباس، إكليلاً من الورود على النصب التذكاري في مثوى شهداء الثورة الفلسطينية في بيروت، بمناسبة عيد الفطر السعيد، بمشاركة رئيس الحملة الأهلية لنصرة فلسطين معن بشور، وممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، وحشد غفير من ابناء شعبنا.

كما عاد السفير دبور عدداً من عائلات الشهداء في مخيم برج البراجنة.

واتصل دبور برئيس مجلس النواب اللبناني مهنئاً بالعيد وبحث معه أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان.

كذلك زار دبور كلاً من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، والمفتي الجعفري الممتاز، والشيخ أحمد قبلان، ورئيس الوزراء اللبناني السابق تمام سلام، ورئيس مجلس النواب اللبناني، مهنئاً بالعيد.

كما وضع السفير أنور عبد الهادي، مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الجمعة، أكاليل من الزهور باسم الثورة الفلسطينية على النصب التذكاري للفدائي المجهول.

وزار السفير مقبرة شهداء الثورة الفلسطينية في مخيم اليرموك، يرافقه وفد من الدائرة السياسية للمنظمة.

كما التقى عبد الهادي خلال الزيارة عدد من الأهالي المتبقين بالمخيم واطمأن على أحوالهم وقدم عيديات لأطفالهم، وأكد لهم بالمحافظة على المخيم لحين عودتنا إلى فلسطين.

وقال: الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين مهتم كثيراً بأمور شعبنا في سوريا، وخاصة عودة أهلنا إلى مخيم اليرموك وعمل كل الوسائل الممكنة لإعادة إعماره بالتعاون مع الحكومة السورية والأونروا. 

وأضاف، الشعب الفلسطيني موحد، وإذا كان هناك خلاف فهو في وسائل النضال ولكن الهدف واحد ولا يوجد انقسام بالشعب الفلسطيني، ولكن هناك فئة ضالة تحت عنوان المقاومة خرجت عن الصف الوطني تفتن من أجل الوصول للسلطة.