ضمن منافسات مونديال 2018

بالفيديو: كيف تابع المواطنون برام الله مباراة مصر مع روسيا؟!

بالفيديو: كيف تابع المواطنين برام الله مباراة  المنتخب المصري مع نظيره الروسي؟!
حجم الخط

توجهت أنظار الشعب الفلسطيني، مساء أمس الثلاثاء، نحو مباراة المنتخب المصري مع نظيره الروسي ضمن منافسات مونديال 2018، حيث جلس آلاف الفلسطينيين خلف شاشات التلفاز سواء بالأماكن العامة أو داخل منازلهم آملين فوز منتخب الشقيقة مصر.

وعلى الرغم من أن النتيجة كانت مخيبة لآمال آلاف المشجعين الفلسطينيين الذين توجهوا للمقاهي استعداداً لمشاهدة المباراة، إلا أن غالبية المواطنين عبروا عن أمنياتهم بالتوفيق لمنتخب مصر على وجه الخصوص وكافة المنتخبات العربية.

واعتبر بعض المواطنين أن مشاركة النجم الدولي محمد صلاح  في المباراة أعطاهم دفعة قوية في إمكانية فوز المنتخب المصري، مؤكدين على دعمهم للمنتخبات العربية المشاركة في المونديال.

وقال أحدهم، لمراسل وكالة "خبر": "إن المنتخب المصري قدم نموذجاً أفضل في المباراة السابقة التي لعبها مع منتخب الأوروغواي، وكنا نأمل أن يُقدم منتخب مصر أداء أفضل مما قدمه، ونتمنى الفوز للمنتخبات العربية الأخرى".

وسادت حالة من الحزن على وجوه الجماهير المصرية، أمس الثلاثاء، عقب السقوط أمام روسيا بنتيجة 1-3، في إطار الجولة الثانية من منافسات كأس العالم، خاصة أن الفراعنة ظهروا بمستوى جيد خلال الشوط الأول، قبل أن تنهار دفاعاته مع انطلاقة الشوط الثاني.