في الثانوية العامة

بالفيديو: أوائل "رفح" وفلسطين يُهدون نجاحهم للوطن ودماء الشهداء

بالفيديو: أوائل "رفح" وفلسطين يُهدون نجاحهم للوطن ودماء الشهداء
حجم الخط

أجواء فرحةٍ عارمة سادت كافة محافظات الوطن، ابتهاجاً بنجاح طلاب الثانوية العامة "توجيهي"، حيث ارتسمت معالم الفرح على عوائل الطلبة خاصة الأوائل منهم، والذين حصلوا على مراتب متقدمة. 

وكالة "خبر" وصلت إلى بيوت المتفوقين وأوائل الوطن في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، لتشاركهم الفرحة التي غمرت فلسطين وكافة محافظاتها بهذا النجاح الكبير، متمنيةً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

المتفوق أحمد حسني أحمد منصور، الحاصل على المرتبة الأولى بفلسطين بنسبة 99.3%، عبّر عن فرحته الكبيرة بالمرتبة التي حصدها، مؤكداً على أن هذا النجاح ما كان ليرى النور دون دعم وإسناد عائلته.

من جهتها، أهدت الطالبة المتفوقة لمى عبد الله أبو مسامح، الحاصلة على المرتبة الأولى "مكرر" على مستوى الوطن بنسبة 99.6%، هذا النجاح لعائلتها التي سهرت على راحتها طوال عامٍ دراسي كامل، معبرةً عن فرحتها الكبيرة بهذا التفوق.

ولم يختلف الحال كثيراً مع المتفوقة رنا عارف محمد شيخ العيد، الحاصلة على معدل 99.1% بترتيب العاشر على مستوى فلسطين والخامس على قطاع غزة، والتي أكدت على أن شعور استقبال نبأ نجاحها لا يمكن وصفه، بسبب الفرحة الكبيرة التي غمرت العائلة بأكملها.

أما المتفوقة، فرح مصطفى حسن المدلل، الحاصلة على نسبة 99% والمستوى الخامس على قطاع غزة، بيّنت أنها كانت تنتظر هذه النتيجة، نظراً للجهد الكبير الذي بذلته طوال العام الدراسي، مشيرةً إلى أنها استقبلت نتيجتها بالبكاء فرحاً بهذا المستوى المشرف.

فيما عبّرت المتفوقة دنيا زهير عاطف الجمل، الحاصلة على نسبة 99.3% بالفرع الأدبي، عن فرحتها الكبيرة لهذا النجاح الكبير، مبيّنةً أن عامها الدراسي كان مليئاً بالصعاب، نظراً للظروف السيئة التي يمر بها قطاع غزة، من انقطاع للتيار الكهربائي وكثير من الأزمات التي أدت لتوتير حياة كافة سكان القطاع.

المتفوقة لمى عبد الله أبو مسامح

 المتفوقة رنا عارف محمد شيخ العيد

المتفوق أحمد حسني أحمد منصور

المتفوقة، فرح مصطفى حسن المدلل،

المتفوقة دنيا زهير عاطف الجمل