والتي وصفهم بها بالمتسولين

صور: مجدلاني يرد على رسالة معاتبة من "شديد" بشأن تصريحاته المهاجمة للمتقاعدين العسكريين

صور: مجدلاني يرد على رسالة معاتبة من "شديد" بشأن تصريحاته المهاجمة للمتقاعدين العسكريين
حجم الخط

قال رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين، صلاح شديد، لوكالة "خبر": إنه "وجه رسالة لعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، لمعاتبته على التصريحات التي أدلى بها بشأن رواتب المتقاعدين العسكريين بغزة".

وكان الإعلامي أحمد سعيد قد نقل تصريحات على لسان مجدلاني، قال فيها: إن "مجدلاني خارج البلاد وعلى المتقاعدين أن ينتظروا، والفترة الحالية تحتاج الرجال وليس المتسولين، وكفاكم حديث وأسئلة عن الراتب".

وبحسب شديد، فإنه وجه رسالة نصية لمجدلاني قال له فيه "يسعد صباحك، تتناقلت صفحات التواصل الاجتماعي أخبار حديث سيادتكم عن إخوانك المتقاعدين أنهم متسولون الوضع يغلي وصعب، أرجوا من سيادتكم الرد".

فيما كان رد مجدلاني، بالنفي القاطع لما جاء في التصريحات المنسوبة له، حيث كان رد كالتالي وحرفياً بحسب الرسالة التي حصلت عليها وكالة "خبر" بين شديد ومجدلاني: "الأخ العزيز اللواء صلاح شديد المحترم ، لم أدلي بأي تصريح المدعو أحمد سعيد الذي أفق كذباً وتسويقها لهذا الخبر المنافي للحقيقة، وسوف الاحقه قضائياً على حملة الكذب والتشويه التي يقوم بها على وساءل الإعلام خدمة لأجندات مشبوهة يمثل هذا الداعي احد أدواتها الذي إلف كذبا وتشويها".

وفي حديث خاص بوكالة "خبر"، دعا اللواء شديد كافة المتقاعدين، إلى عدم الانجرار خلف مثل هذه الأحاديث التي تحاول تشويه صورة المتقاعدين العسكريين، مؤكداً على أنه لم يصدر عن مجدلاني أي حديث بهذا الخصوص.

2.png
1.png