لأول مرة، اختارت مونيك لولييه تقديم مجموعتها الربيعية في باريس قبل نيويورك، وأوضحت أنّ علامتها التجارية هي علامة احتفالية مبهجة، واختارت تصوير لوك بوك المجموعة الربيعية في الريف الفرنسي الشبيه بالحديقة الشاسعة.
ووصفت لولييه مجموعتها الجديدة بأنها “مجموعة مليئة بالحيوية والأناقة والمرح”، تشمل صورا ظليلة أكثر انسيابية من الماضي، وتتميز بألوان مثل الوردي و الأزرق النيلي والأخضر الزمردي والكريمي.
وجاءت فساتين المجموعة مشكوكة بتطريزات ثلاثية الأبعاد، وزخارف الترتر. ومن أبرز قطع المجموعة نذكر: الفستان الطويل والضيق بتوب من التول، والمزين بتطريزات الأزهار الوردية والبيضاء، والتنورة الفضية المطرزة.
وشملت المجموعة أيضا تشكيلة من الأزياء النهارية، أبرزها فستان خطّي من قماش التول، مزين بالفراشات السوداء والبيضاء، وفستان دون حمالات من قماش التول الأزرق الداكن، مُزيّن بطبعة البولكا دوت باللون الأبيض، ومرتبط بكاب مُطابق.
لا تزال الفساتين المميزة من لولييه متوفرة بكثرة في المجموعة، لترضي أذواق عشاق علامتها التجارية، ولكن الاختيارات الجديدة للأزياء اليومية قد تلفت أنظارهم، وتجذب عُملاء جددًا.