أبو هولي: القيادة الفلسطينية تولي اهتمامًا خاصًا للاجئين في الشتات

اللاجئين.jpg
حجم الخط

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين  أحمد أبو هولي على أن القيادة الفلسطينية تولي اهتماما خاصا للاجئين الفلسطينيين في الشتات وخاصة في لبنان وسوريا .

وأضاف أبو هولي خلال لقائه، اليوم الأحد، بأمين سر اللجان الشعبية في المخيمات الفلسطينية في لبنان أبو إياد شعلان أن هناك تعليمات واضحة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس العمل بكل الامكانات المتاحة لتخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم في المخيمات.

وأشار إلى أن قضية اللاجئين تتعرض لمؤامرة امريكية- اسرائيلية لتصفيتها من خلال انهاء عمل وكالة الغوث الدولية لافتا الى ان الأزمة المالية التي تعاني منها الوكالة تحمل بعدا سياسيا في ظل استمرار الضغوط الامريكية على الدول المانحة وعلى الدول الاعضاء في الامم المتحدة الت حالت دون تمرير طلب الدول الاعضاء من تخصيص موازنة ثابتة لدعم ميزانية وكالة الغوث من الميزانية العادية من الأمم المتحدة .

وبحث أبو هولي خلال لقائه مع أبو اياد شعلان أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات اللبنانية والأزمة المالية التي تعاني منها وكالة الغوث ومدى انعكاسها على الخدمات التي تقدمها للاجئين الفلسطينيين في لبنان .