البكاء المدريدي والإقصاء البرشلوني الأبرز في صحف إسبانيا

تنزيل (12).jpg
حجم الخط

ركزت الصحافة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، على تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد في يوفنتوس، مساء أمس، واهتمت أيضا بصفقات برشلونة في الفترة المقبلة.

وتصدر رونالدو، لاعب يوفنتوس الجديد، غلاف صحيفة "ماركا"، التي نقلت تصريحات البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي، والتي قال فيها "لا أعتقد أن المدريديين يبكون من أجلي".

وتابع كريستيانو: "لقد كان قرارا سهلا وهي مرحلة جديدة وهذا التحدي يجعلني سعيدا للغاية".

وفي الجزء العلوي، قالت: "كورتوا يقترب من ارتداء قفاز ريال مدريد".



وتصدر الرباعي ياري مينا وأندريه جوميز وياسبر سيليسين وأليكس فيدال غلاف صحيفة "سبورت" اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "الإقصاء الكبير".

وأضافت: "برشلونة يعجل من بيع اللاعبين المهمشين من أجل ضخ 150 مليون يورو في خزينته، ولوكاس ديني ومارلون ورافينيا ينتظرون دورهم في البيع".

وحددت الصحيفة رغبة برشلونة في الحصول على 30 مليون يورو مقابل بيع مينا ومثلها لسيليسين و20 مليونا لجوميز و8 ملايين لفيدال.

وفي الجزء السفلي من الغلاف، قالت: كورتوا قريب جدا من الانتقال لريال مدريد، وباريس تستقبل أبطال المونديال".

أما في الجزء العلوي، فنقلت تصريح كريستيانو رونالدو خلال حفل تقديمه كلاعب في يوفنتوس، إذا قال: "لا أعتقد أنهم يبكون من أجلي في مدريد".




ووضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، على غلافها اليوم، صورة لفرانكي دي يونج، لاعب أياكس الهولندي، قائلة: "دي يونج الآن".

وأضافت: "برشلونة يريد شراء دي يونج حاليا بسبب اهتمام باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وريال مدريد باللاعب، وأياكس لا يريد بيعه، لكن هناك غرفة للتفاوض مع الفريق الهولندي.

وفي الجزء العلوي قالت: "كريستيانو رونالدو يتسبب بالجنون في تورينو أمس".




وكتبت صحيفة "سوبر ديبورتي": :قمة في تورينو باجتماع بين إدارة فالنسيا برئاسة بيتر ليم ووكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز".

وأضافت: "فالنسيا يريد تيموثي فوسو منساه من مانشستر يونايتد لتدعيم الخط الخلفي".