إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد
إعلان رسائل 2
وكالة خبر

وكالة خبر

انطلقت وكالة خبر الفلسطينية للصحافة  في الأول من فبراير للعام 2015  لتُمثل نبض الشارع، وقد جسدت انطلاقتها قفزة نوعية في الشكل والمحتوى و مرحلة جديدة وطموحة في الإعلام الفلسطيني المستقل بشكل عام والصحف الإلكترونية بشكل خاص.

وتهتم وكالة "خبر" الفلسطينية بتغطية جميع الأحداث والموضوعات على الساحة الفلسطينية والعربية والدولية، من خلال شبكة من المراسلين والمتعاونين المنتشرين داخل الوطن وخارجه، مراعية في تغطيتها، المصداقية، والسرعة ، والدقة، والموضوعية.

وتتخذ الوكالة من مدينتي رام الله وغزة مقرًا لها، كما أنها تتمتع بتصميم يُريح القارئ وتحافظ على مواكبة كل ما هو جديد، لتمكين متابعيها من الحصول على المعلومة بشكل فوري ومريح.

وتحافظ "وكالة خبر" على تقديم خدماتها من خلال طاقم متكامل من الإداريين والمحررين والمراسلين والمصورين الموزعين داخل فلسطين وخارجها، واستطاعت أن تقدم تغطية شاملة للأخبار الفلسطينية والإقليمية والعربية والدولية مع الحرص على دقة الأخبار و سرعتها.

ورغم صعوبة الأوضاع الفلسطينية بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة وتفاقم الأزمات وعدم ثبات الأخبار وتلونها وانعكاس هذه الأوضاع بشكل مباشر على أداء الصحافة فقد حافظت "وكالة خبر" على استمرار خدماتها وعلى نوعيتها، وعلى خطها المتوازن والمؤسس على الصدق والموضوعية  والاستقلالية في نقل الخبر.

وقد اعتمدت في نقلها للأخبار أن توثق عملها بالفيديو، وعمدت أن تُنتج العديد من المرئيات وذلك لمواكبتها التطور العالمي، وإنتاج العديد من البرامج الهادفة وتشجيع الشباب، وبهذا استطاعت أن توفر للقارئ والمشاهد كل ما يبحث عنه.

الأهداف:

 أولاً: كشف جرائم الاحتلال وتوثيقها بالصورة والفيديو.

ثانياً: دعم صمود الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة، لتصل للعالم في أبهى صورها

ثالثاً: تسليط الضوء على معاناة الشب الفلسطيني أينما وجد، من أجل التوصل إلى حلول لكافة أزماته

رابعاً: الحفاظ على الثوابت الفلسطينية وترسيخها في ذهن القارئ

خامساً: إبراز القضية الفلسطينية وانتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، أمام المحافل الدولية

سادساً: الوصول إلى المجتمع العربي وتقديم كل ما هو جديد في كافة الاتجاهات والمجالات.

 

منصات وكالة "خبر":

الموقع الإلكتروني: khbrpress.ps

قناة يوتيوب: اضغط هنا 

فيسبوك: اضغط هنا

تويتر: اضغط هنا

انستغرام: اضغط هنا

الانضمام إلى جروبات واتساب عبر الرقم 00970594208020 أو اضغط هنا

العنوان: غزة - شارع الجلاء - مقابل السور الشمالي لكلية غزّة.

هاتف: 082827211  - جوال: 00970594208020

 

تعليق عبر الموقع