نتائج الجولة " 9 " من دوري جوال لتنس الطاولة بغزة

56669.jpg
حجم الخط

 

واصل فريق نادي المجمع الاسلامي تصدره لبطولة دوري جوال لتنس الطاولة مع ختام مباريات الأسبوع التاسع من دور الاياب من المسابقة.

 

وجاءت نتائج الجولة السادسة على النحو التالي:

 

  • فوز نادي المجمع الاسلامي على نادي خدمات المغازي بنتيجة 3/ 0، على طاولة المجمع الاسلامي ووسط جمهوره، حكم اللقاء الدولي محمد صمامة.

 

  • فوز نادي شباب خانيونس على نادي فلسطين في لقاء شهد اثارة وندية  بنتيجة 3/ 2 على طاولة شباب خانيونس حكم اللقاء الحكم عمر سلمي وخالد الطويل.

 

  • فوز نادي الصداقة على نادي الكرامة على ملعب الصداقة بنتيجة 3/ 0 حكم اللقاء الدولي عماد الجعل.

 

  • فوز نادي شباب البريج على نادي شباب رفح بنتيجة 3/1 على طاولة الاخير ووسط جمهوره، ادار اللقاء الحكم الدولي يحيى ابو العوف.

 

  • فوز نادي خدمات البريج على نادي شباب كندا بنتيجة  3/1 على ملعب خدمات البريج ووسط جمهوره ، حكم اللقاء الدولي علاء البابا.

 

  • فوز نادي غزة الرياضي على الاقصى بنتيجة 3/0 على ملعب الرياضي حكم اللقاء الدولي ايهاب زقوت.

 

 

بهذه النتائج يبقى ترتيب الفرق كما هو في الاسبوع السابق حيث تبقى الصدارة للمجمع الاسلامي وفلسطين وصيفا رغم خسارته من شباب خانيونس، فيما يحافظ خدمات المغازي على ترتيبه الثالث وشباب خانيونس رابعا بفارق الاشواط.

  

كما أفاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات أ.اديب ابو غزال بانه يتبقى لقاء مؤجل هو الاسبوع الثامن، حيث سيلعب الاسبوع الثامن يوم السبت الموافق 18/8/2018، حسب الجدول المعتمد من قبل اللجنة الفنية في الاتحاد.

 

فيما جدول الاتحاد لقاءات الاسبوع الاخير التي تصادف موعدها مع عيد الاضحى المبارك الى يوم السبت الموافق 1/9/2018م الساعة 6:30 مساء ، حسب الجدول المعتمد ايضا.