في حفل كبير

بالفيديو: لجنة "التـكافـل" تختتم مشروع تحرير الشهادات بجامعات غزّة

بالفيديو: لجنة "تكافل" تختتم مشروع تحرير الشهادات بجامعات غزّة
حجم الخط

اختتمت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، مشروع تحرير الشهادات مقابل التطوع للطلبة الخريجين في مختلف جامعات قطاع غزّة، والذي يتم بموجبه تحرير شهادات الطلبة التخريجين ودفع الرسوم المستحقة عليهم مقابل التطوع.

جاء ذلك اليوم السبت، في قاعة رشاد الشوا وسط مدينة غزة، بمشاركة ممثلي لجنة "تكافل"، وقيادات الفصائل الفلسطينية، والوجهاء والمخاتير، وبحضور الطلبة المستفيدين من مشاريع اللجنة بالجامعات.

وعبّر الطلبة عن شكرهم للجنة الوطنية الإسلامية للتكافل الاجتماعي، والتي أشرفت على تنفيذ مشروع تحرير الشهادات مقابل التطوع، مُقدمين الشكر للجنة الوطنية الإسلامية للتكافل الاجتماعي، واللجنة المصرية الإماراتية، لدورهم الكبير في الخفيف من معاناة الطلبة الخريجين.

وأكدوا خلال حديثهم لمراسل وكالة "خبر"، على أن فرحتهم بحصولهم على شهاداتهم الجامعية بعد احتجاز استمر أعوام لا يمكن وصفها، مبيّنين أن المشاريع التي نفذتها اللجنة أسهمت بشكل كبير في رفع معنويات الطلبة الخريجين الذين حُرموا من الحصول على الشهادات.

الجدير ذكره أن "تكافل" هي لجنة وطنية تسعى إلى تحقيق تنمية اقتصادية ومجتمعية مستدامة، من خلال مكافحة الفقر و البطالة و تمكين الشباب و الفئات المهمشة في تحسين سبل عيشهم.