نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع نادي شباب جباليا والتي أقيمت على أرض ملعب نادي شباب جباليا

بالصور : خدمات جباليا يتوج ببطولة نصرة النبي(ص)لخماسيات كرة القدم لمواليد 2000

a5
حجم الخط

توج نادي خدمات جباليا بلقب بطولة نصرة النبي ( ص ) لخماسيات كرة القدم لمواليد 2000 والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع نادي شباب جباليا والتي أقيمت على أرض ملعب نادي شباب جباليا 

تفاصيل البطولة :

شارك في البطولة ثمانية أندية قسمت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولي كل من ( الهلال " أ " ، وخدمات جباليا ، وشباب جباليا ، وخدمات الشاطئ ) .

وضمت المجموعة الثانية كل من ( الوفاق ، وإتحاد جباليا ، والسلام ، والهلال " ب " ) .

تأهل عن المجموعة الأولي فريقي الهلال وخدمات جباليا ، وتأهل عن المجموعة الثانية فريقي السلام وإتحاد جباليا ، إلى الدور نصف النهائي .

نصف النهائي :

وفي نصف النهائي الأول تقابل فريقي خدمات جباليا وإتحاد جباليا وتأهل فريق خدمات جباليا إلى المباراة النهائية بفوزه على إتحاد جباليا بهدف نظيف .

وفي اللقاء الآخر تقابل فريقي السلام والهلال وتأهل السلام للمباراة النهائية بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح ليقابل خدمات جباليا في اللقاء النهائي .

المباراة النهائية :

في اللقاء النهائي تقابل فريقي خدمات جباليا والسلام في لقاء اتسم بالندية والرغبة الواضحة عند الفريقين بالفوز وكانت المباراة سجالاً بين الفريقين وفي النهاية وتمكن خدمات جباليا من حسم البطولة والفوز على نادي السلام برباعية مقابل هدف .

بعد البطولة :

وبعد نهاية البطولة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الفريقين أصحاب المركزين الأول والثاني وكما كرمت أفضل لاعب في البطولة والتي حصل عليها اللاعب سهيل يحيي من نادي خدمات جباليا ، وهداف البطولة كريم حميد برصيد 9 أهداف من نادي الهلال ، وكما تم تكريم نادي شباب جباليا على احتضانه للبطولة ، وكرمت أيضا راعي البطولة الكابتن إسماعيل شاهين ، وكرمت أيضا الكابتن محمود عويضة لمساهمته في تحكيم مباريات البطولة .

ويشار إلى أنه قام بتحكيم مباريات البطولة كل من  ( إحسان أبو دان ، ومحمود عويضة ) .