نادي غزة الرياضي يعلن تضامنه مع اللواء جبريل الرجوب

2018-08-26_881372145.jpg
حجم الخط

 أكد د. فاروق الإفرنجي رئيس مجلس إدارة نادي غزة الرياضي , وأعضاء مجلس الإدارة على تضامنهم ووقوفهم إلى جانب اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم بعد القرار الصادر عن لجنة الانضباط بالفيفا.

 

وقال د فاروق الإفرنجي في الوقت الذي مازالت الأسرة الرياضية تضمد جراحاتها من تبعات الاحتلال وما خلفه من تدمير واستهداف لكل مكونات الرياضة الفلسطينية ، نفاجئ بقرار لجنة الانضباط بحق اللواء جبريل الرجوب ، الذي وقف كالطود الشامخ يدافع عن الهوية الوطنية الرياضية الفلسطينية عبر كل المنابر الأممية والتصدي لحملات التزييف والخداع لحكومة الاحتلال.

 

واستطرد قائلا أن غزة الرياضي وجمعيته العمومية وكافة قطاعاته الإدارية والفنية ومنتسبي النادي ورواد وقيادات وكوادر النادي واللاعبين والأبطال من الرياضيين يستنكرون وبشدة القرار الجائر والغير عادل بحق رجل النهضة والتطوير اللواء جبريل الرجوب ، ويعبرون عن الاصطفاف لجانبه ولجانب الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم ،

 

وطالب الإفرنجي وأعضاء المجلس الاتحاد الدولي بالعدول عن القرار الذي يكرس العنصرية والتطرف ولا يخدم المنظومة الرياضية ولا بأي حال من الأحوال بل يتجاوز حدود القيم والمبادئ الأولمبية السامية.