نجم "النشامى" يبلغ بفسخ تعاقده مع أهلي الخليل!

التقاط.PNG
حجم الخط

ذكرت تقارير صحفية محلية أن اللاعب محمد أبو موسى، طلب فسخ التعاقد بينه ونادي أهلي الخليل في ظل عدم وضوح الرؤية حول إصدار تصريح دخوله للضفة الغربية, والذي تقدم به النادي الخليلي منذ شهر.

 

وحسب المصادر المحلية، فقد توجه أبو موسى لمقر اتحاد كرة القدم بغية إشعار الاتحاد برغبته في فسخ التعاقد لكي يتسنى له العودة لصفوف فريقه شباب خانيونس قبل وقت كافي من كأس السوبر وبطولة الدوري الممتاز.

 

ولم يرد أهلي الخليل على طلب أبو موسى حيث من المنتظر أن يتلقى اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة القادمة رداً من جانب النادي الخليلي على طلب لاعب النشامى.

 

وينتظر 8 لاعبين من قطاع غزة استصدار تصاريح لهم من قبل قوات الاحتلال, من أجل الانضمام للأندية التي تعاقدت معهم بالضفة الغربية المحتلة.

 

 وقال نائب رئيس الاتحاد ابراهيم أبو سليم خلال حديث اذاعي, أن الاتحاد سيمنح اللاعبين الثمانية فرصة الانضمام لأندية في قطاع غزة, في موعد أقصاه  منتصف الأسبوع القادم, وفي حال عدم استصدار تصاريح لهم وتقدموا بطلبات لذلك, مشيراً الى أنه في حال انطلق الموسم لن يتم قيدهم في سجلات الأندية في غزة, إلا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكان 8 لاعبين قد وقعوا عقود مع أندية بالضفة الغربية وهم ( عمر أبو عبيدة ومحمد أبو كرش " أبناء القدس", محمد أبو موسي وحازم شكشك ومحمد القاضي " أهلي الخليل ", شرف حسنين " هلال أريحا", محمد سلمان " طوباس", محمد جبر " هلال أريحا").