تعديل موعد بطولة فلسطين الدولية للتايكوندو

تنزيل (1).jpg
حجم الخط

بدأت امس الثلاثاء، وفود المنتخبات المشاركة في بطولة فلسطين الدولية G1 ، في الوصول إلى فلسطين.

ووصلت في البداية وفود تركيا وكرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب بعض حكام البطولة من تركيا وتونس، فضلا عن وصول طاقم الإدارة الفنية الهولندي، المبعوث من الاتحاد الدولي للتايكوندو، من أجل الشروع في وضع اللمسات النهائية لإدارة المواجهات.

ووفقا لرئيس اتحاد التايكواندو الفلسطيني الدكتور بشار عبدالله، فإن بعثات الوفود سوف تصل تباعا اعتبارا من يوم غد، بوصول لاعبي المغرب والأردن ومصر وليبيا وقطر والبحرين، وعدد آخر من اللاعبين الأتراك.

وأضاف في تصريحات صحفية: "كدأب الاحتلال الصهيوني، فقد أعاق وصول مبعوثين من الاتحاد الدولي للتايكوندو، إلى جانب منع دخول نائب رئيس الاتحاد الدولي، اللواء أحمد الفولي، فضلا عن منع رئيس الاتحاد الأفريقي والعربي إدريس الهلالي".

وواصل: "ليس هذا فحسب بل حال الاحتلال دون دخول بعثتي باكستان والهند، ويرفض منح التصاريح اللازمة لهما، فأصدر 120 تصريحا من أصل 320 تصريحا، ويعتمد في منح التصاريح على العشوائية المتعمدة".

وأوضح أنه في ضوء ممارسات وإجراءات الاحتلال القائمة على الغطرسة والاستعلاء فقد تم تأجيل البطولة إلى يوم الجمعة المقبل بدلا من الخميس، الذي تم تخصيصه للاجتماع الفني، على أن تنطلق المنافسات صباح اليوم التالي، على أن يكون حفل الافتتاح الرسمي الساعة السادسة مساء في جامعة بيرزيت.