انطلاقة مثيرة للدوري الفلسطيني

تنزيل.jpg
حجم الخط

سجلت الجولة الأولى من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، بداية مثيرة، من حيث الأداء الفني والنتائج والحضور الجماهيري الكبير.

وشهدت الجولة الافتتاحية تسجيل 3 انتصارات، مقابل 3 تعادلات، بينما استقبلت الشباك 12 هدفا بمعدل هدفين في المباراة الواحدة.

وحقق نادي اتحاد خانيونس الذي عانى في آخر موسمين، بداية قوية حيث تمكن من إلحاق هزيمة كبيرة بجاره العائد لدوري الممتازة الخدمات (3-1)، ليحصد أول 3 نقاط.

فيما تمكن الوافد الجديد للفريق، المخضرم محمد بركات من افتتاح رصيده عبر أول هدفين اعتلى بهما صدارة الهدافين.

كما حقق نادي خدمات رفح، وصيف بطل الدوري في آخر موسمين، البداية التي يتمناها باقتناص 3 نقاط ثمينة، من خارج القواعد على حساب مضيفه اتحاد الشجاعية، بهدف للوافد الجديد بدر موسى.


واستطاع الحصان الأسود للبطولة في الموسم الماضي، شباب جباليا، تحقيق فوز ثمين ومهم خارج القواعد على حساب الوافد الجديد، أهلي بيت حانون بهدف دون رد للاعبه محمد الملفوح.

وعاد حامل اللقب، نادي شباب خانيونس، بنقطة مقبولة بالنسبة له أمام مضيفه الشاطئ، المعزز بالنجوم، عكس الشباب الذي عانى من غيابات كثيرة لعدد من نجومه لأسباب مختلفة أبرزها احتراف الثنائي أمجد أبو شقير وباسل أبو بطنين في دوري المحترفين بالضفة الغربية.

كما اكتفى الصداقة بطل الدوري قبل موسمين، بنقطة من مواجهة شباب رفح، ونفس الأمر بالنسبة للعميد، نادي غزة الرياضي الذي تعادل هو الآخر مع الهلال بهدف لمثله.