قوى رام الله تدعو لأوسع مشاركة في "أسبوع الحسم" بالخان الأحمر

الخان الاحمر ر.jpg
حجم الخط

دعت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة إلى اعتبار الأسبوع الحالي أسبوع الخان الأحمر، "أسبوع الحسم" أمام إمكانية الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ مخططه الاستعماري بهدم التجمع مع تصاعد الإجراءات والحصار الاحتلالي.

وأكدت القوى في بيان لها، السبت، أهمية المشاركة في الاعتصام الدائم في خيمة الاعتصام على أرض الخان الأحمر، حيث ستقام صلاة الجمعة في الخيمة تأكيدا على رفض سياسات التهجير القسري، واسنادا للتجمعات البدوية الصامدة في وجه الاحتلال وحماية البوابة الشرقية للقدس المحتلة.

وشددت على أهمية المشاركة في المسيرة الأسبوعية في منطقة جبل الريسان اسنادا للأهل في كفر نعمة وخربثا ورأس كرر أمام محاولات الاستيلاء على الاراضي ومصادرتها لصالح المخطط الاستيطاني في المنطقة، حيث ستنطلق المسيرة بعد صلاة الجمعة المقبل باتجاه الأراضي المهددة.

ودعت القوى لأوسع مشاركة في الفعالية المقررة السبت المقبل 29/9 بعنوان "حماية الوقف الأرثوذكسي واجب ومسؤولية وطنية"، حيث سيكون التجمع أمام النادي الأرثوذكسي برام الله الساعة 12 ظهرًا.

كما ودعت إلى التواجد في منزل عائلة أبو حميد في مخيم الامعري وحماية البيت من الهدم والتصدي للاحتلال في حال أقدم على تنفيذ جريمته بكل الامكانات المتاحة.