وأسماء قيادتها بغزّة

وكالة "خبر" تكشف نتائج انتخابات حركة الجهاد الإسلامي الداخلية

وكالة "خبر" تكشف نتائج انتخابات حركة الجهاد الإسلامي الداخلية
حجم الخط

كشفت مصادر مقربة من حركة الجهاد الإسلامي، عن أسماء أعضاء المكتب السياسي للحركة في قطاع غزّة والذين أفرزتهم الانتخابات الداخلية التي أجرتها لقيادتها في الداخل والخارج.

وبيّنت المصادر لوكالة "خبر"، أن انتخابات حركة الجهاد الإسلامي أفرزت 5 أعضاء للمكتب السياسي للحركة في قطاع غزّة، عدا عن انتخاب الحاج زياد النخالة أميناً عاماً للحركة خلفاً للدكتور رمضان شلّح، ود. محمد الهندي نائباً لأمين عام الحركة.

وأسماء أعضاء المكتب السياسي تبعاً لعدد الأصوات، هم: 

1- د. يوسف الحساينة.
2- د. وليد القططي.  
3- د. محمد حميد.  .
4- د. نافذ عزام. .
5- أ. خالد البطش.

وكشفت مصادر مطلّعة ظهر أمس الخميس، أن حركة الجهاد الإسلامي انتخبت الحاج زياد النخالة أميناً عاماً للحركة في فلسطين وخارجها، خلفاً لأمينها العام السابق د. رمضان شلّح، وذلك بعد أن أجرت الحركة انتخاباتها الداخلية لأعضاء المكتب السياسي.

وبيّنت المصادر، أنّ قيادة الحركة ستعلن تنصيب "النخالة" أميناً عاماً للحركة، خلال مؤتمر صحفي سيُعقد خلال الساعات القادمة، بالإضافة إلى إعلان أسماء المكتب السياسي في الداخل والخارج.

يُذكر أنّ انتخاب "النخالة" جاء بعد الوعكة الصحية التي يمر بها الأمين السابق للحركة رمضان شلّح، وتضارب الأنباء عن وضعه الصحي، بعد خضوعه لعملية جراحية في مستشفى "الرسول الأعظم" بالضاحية الجنوبية في بيروت.