خلال اقتحام مستمر لمخيم ومدينة جنين

الصحة: 7 شهداء في جنين و١٣ إصابة بجروح مختلفة

NbwHT.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

استُشهد سبعة مواطنين وأصيب 13 آخرون، بعضهم بحالة الخطر، بعد قصفهم بطائرة مسيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتبعها اقتحامها كبير لمدينة جنين ومخيمها، للمرة الثانية منذ صباح اليوم الخميس.

وأفادت وزار الصحة في بيان مقتضب  : باستشهاد 7 مواطنين، واصابة 13 آخرون بعضهم بجروحهم حرجة، بعد ان استهدفتهم طائرة مسيرة في مخيم جنين 

استهف الاحتلال سيارة إسعاف عند محاولتها نقل المصابين، وقالت مؤسسة الهلال الأحمر: بإصابة الزميلة صابرين عبيدي بالرصاص الحي في الظهر، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها،  حيث تم استهداف سيارة إسعاف الهلال بشكل مباشر، ولا تزال تمنع الطواقم الطبية من الدخول إلى المخيم للوصول إلى المصابين..

واقتحمت قوة كبيرة مخيم جنين في ساعات صباح اليوم الخميس بعد بضعة ساعات من انسحابهم من مدينة ومخيم جنين جرفت خلالها جرافات الاحتلال أغلب الشوارع المؤدية لمخيم جنين.

وأكد شهود عيان لمراسلنا: أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات كبيرة لمخيم جنين ودخلت لداخل المخيم وهي المرة الاولى التي تدخل فيها لعمق المخيم منذ اجتياح يوليو / تموز الماضي.وأوضح شهود عيان أن قوات الاحتلال تحاصر مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين ومحيطه، وتطلق النار على كل شيء يتحرك، بما في ذلك مركبات الإسعاف.

ولا تزال قوات الاحتلال تدفع بالمزيد من التعزيزات إلى مدينة جنين ومخيمها من كل المحاور، مدعومة بجرافات عسكرية، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال في سماء المدينة ومخيمها.