صحف إسبانيا تنشغل بخطة ميسي وبدلاء لوبيتيجي

تنزيل (6).jpg
حجم الخط

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بفوز الإسباني مارك ماركيز بلقب بطولة العالم للدراجات النارية، بجانب المدربين المرشحين لخلافة المدرب جولين لوبيتيجي في ريال مدريد.

وخرجت صحيفة "ماركا" بعنوان "بطل العالم، ماركيز يحرز بطولة العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز ببطولة اليابان الكبرى".

وأضافت "سولاري هو البديل المناسب لجولين لوبيتيجي، أصبح هو المرشح الأساسي لإدارة ريال مدريد، كما يظهر أنطونيو كونتي وروبيرتو مارتينز في المشهد".



وخصصت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الجزء الأكبر من غلافها، للحديث عن إنجاز ماركيز وقالت "مارك السابع، فاز ببطولة العالم للمرة الخامسة واللقب العالمي السابع، لتصبح كافة الأرقام بين يديه".

وركزت الصحيفة، على إصابة ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وأشارت إلى أنه سيتبع خطة تهدف لعدم التعجيل بعودته إلى الملعب.



فيما جاء غلاف صحيفة "سبورت" بعنوان "لوبيتيجي قصير الأجل".

وأكملت "فلورنتينو بيريز يتابع الصخب داخل النادي، بسبب مصير المدير الفني، كونتي وبلان وسولاري ضمن البدائل".

ونوهت إلى زيادة اعتماد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، على فيليب كوتينيو، خلال الفترة المقبلة، ليصبح ثقل الفريق على عاتقه، بعد ابتعاد ميسي بسبب الإصابة.



وتناولت صحيفة "سوبر ديبورتي"، موقف فالنسيا والمدرب مارسيلينو، بعد التعادل مع ليجانيس، وخرجت بعنوان "الفوز في دوري الأبطال أو الوداع".

وتابعت "الفريق لا يعاني من ضغوط، ولكنه سيذهب إلى سويسرا لتحقيق الفوز على يونج بويز في دوري الأبطال، على الرغم من غياب جايا وتشيرشيف وجويديس".