انطلاقاً من خطورة المرحلة

عضو بمركزية "فتح" يكشف قرارات مصيرية سيتخذها المركزي اليوم

عضو بمركزية "فتح" يكشف أهم القرارات التي سيتم إتخاذها في المركزي اليوم
حجم الخط

كشفت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، عن أهم القرارات التي سيتم إتخاذها في المجلس المركزي والتي تأتي انطلاقاً من الكلمة التي عنون فيها الرئيس محمود عباس خطابه وهي خطورة المرحلة الحالية.

وبيّنت سلامة في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الإثنين، أنّ القرارات تتعلق بما تم اتخاذه في المجلسين الوطني والمركزي ومنها تعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني والانفكاك من اتفاقية باريس وجميع الالتزامات التي لم تلتزم بها دولة الاحتلال.

وقالت سلامة: إنّ "كلمة الرئيس اوضحت بعض اتجاهات النقاشات التحضيرية للمجلس المركزي وان اجتماعات اليوم ستكون على قدر عال من الاهمية وستناقش مرحلة الخطورة التي تحدث عنها الرئيس في خطابه واهمية تكريس الوحدة الوطنية والعمل من اجل اقتراب حقوقنا المشروعة في سياق الحالة العربية والدولية التي يمر بها شعبنا". 

وأضافت: "موضوع الوحدة الوطنية وما يحدث في غزة من سياسة الامر الواقع والانقسام والمسؤولية تجاه شعبنا ستكون حاضرة ضمن اجتماعات اليوم، بالإضافة إلى عناوين اخرى في غاية الاهمية تتعلق في الامتداد الجغرافي والسياسي والكل الوطني وموضوع الهجوم الأميركي بما يعرف بصفقة القرن لمحاولة تصفية القضية الفلسطينية واختزالها بدويلة في قطاع غزة".

وافتتحت أمس الأحد أعمال الدورة 30 للمجلس المركزي الفلسطيني في مدينة رام الله، حيث من المقرر أن تستمر حتى مساء اليوم الإثنين.