بالصور .. خسارة كبيرة لفلسطين أمام الأردن بالتصفيات الآسيوية للسيدات

2018-11-11_233103984.jpg
حجم الخط

خسر منتخبنا النسوي الأولمبي أمام نظيره الأردني بسبعة اهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء امس الأحد، على ستاد فيصل الحسيني بالرام، ضمن التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، حيث تستضيف فلسطين تصفيات المجموعة الرابعة خلال الفترة من 8 ولغاية 13 الشهر الجاري، ليتصدر بذلك المنتخب الأردني المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، في حين تجمد رصيد منتخبنا عند نقطة واحدة، أما المنتخب الأندونيسي فإنه يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد فوزه 3-1 على المالديف صاحية المركز الأخير بدون نقاط.

هدد منتخبنا الوطني المرمى الأردني في بداية المباراة بهجمة خطيرة للاعبة لورين طنس، انتهت دون تسجيل، وشهدت الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول ضربة حرة مباشرة وقفت عليها اللاعبة ستيفاني النابر، انتهت بتسجيل الهدف الأول للمنتخب الأردني، ليتبعه بدقائق الهدف الثاني عن طريق اللاعبة أنفال الصوفي بركلة مباشرة من داخل الصندوق.

تمركز اللعب خلال الشوط الأول في جانب منتخبنا الوطني، متصدياً للكرات الأردنية، لينتهي الشوط بهدفين نظيفيين لصالح المنتخب الأردني.

سيطر المنتخب الاردني على الكرة خلال الشوط الثاني، وهدد المرمى الفلسطيني أكثر من مرة، ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 68 من زمن المباراة عن طريق اللاعبة أنفال الصوفي بركلة مباشرة من داخل الصندوق، ليتبعه الهدف الرابع عند الدقيقة 78، سجل بأقدام اللاعبة شاهيناز جبرين.

اللاعبة أنفال الصوفي سجلت الهدف الخامس عند الدقيقة 81، صاحبة الهاتريك، ليتبعه بدقيقة الهدف السادس عن طريق اللاعىبة عبير النهار، فيما سجل الهدف السابع عن طريق تسنيم أبو الرب عند الدقيقة 88 من زمن المباراة.

المؤتمر الصحفي:

قال مدرب منتخبنا الوطني، أحمد شرف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، أن المباراة لم تكن سهلة، والخسارة كانت ثقيلة، مؤكداً أنها كانت في مواجهة فريق ليس سهلاً، لكنه يتطلع الآن لتحقيق الأفضل في المباراة القادمة، والقتال من أجل كسب الثلاث نقاط ومحاولة الحصول على أفضل مركز ثالث في كافة المجموعات لضمان التأهل للدور القادم.

من جانبه قال عز الدين شيح، مدرب المنتخب الأردني: ان لاعبات منتخبه كن سريعات في اللعب، مضيفاً ان المنتخب الفلسطيني تمركز لعبه في منتصف الملعب، وهذا ما ساعده على تفكيك تجمعه، واحراز عدد كبير من الأهداف.

كما أكد أنه يحاول عمل الأفضل للفريقه، خاصة أن مستواه في تصاعد، ويطمح إلى تقديم المزيد في المباريات القادمة، والتأكيد على أحقية المنتخب الأردني في اعتلاء صدارة المجموعة وضمان بطاقة التأهل للدور القادم من التصفيات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏ممارسة رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏