بعد قصف مقرها بغزّة

وكالة "خبر" الفلسطينية تُعلن تضامنها الكامل مع فضائية الأقصى

وكالة "خبر" الفلسطينية تُعلن تضامنها الكامل مع فضائية الأقصى
حجم الخط

أعلنت وكالة "خبر" الفلسطينية للصحافة ممثلة بمجلس إدارتها وكافة طواقمها العاملة داخل الوطن وخارجه، تضامنها الكامل مع فضائية الأقصى الفضائية، بعد أن استهدفت الطائرات الإسرائيلية مقرها بمدينة غزّة ودمرته بالكامل.

وأكد مجلس إدارة وكالة "خبر"، على أنّ استهداف الاحتلال لمقر فضائية الأقصى والاستمرار في جرائمه بحق الصحفيين، محاولة يائسة لطمس الإعلام الفلسطيني ورسالته في الدفاع عن أبناء شعبه وقضتيه العادلة.

وأشار إلى أنّ الوكالة تضع كافة طواقمها ومعداتها تحت تصرف فضائية الأقصى، في إطار التأكيد على تضامن وكالة "خبر" بكافة طواقمها مع الفضائية وأقسامها، مؤكدةً على أنّ استهداف مقرها بغزّة، هدفه طمس الصورة المشرفة للإعلام الفلسطيني المستمر في كشف زيف ادعاءات الاحتلال ومجازره بحق أبناء الشعب الفلسطيني الآمنين العُزل.

وشدّد على أنّ رسالة الإعلام الفلسطيني ودوره البارز في الدفاع عن شعبه لن تتغير باستهداف المقرات الإعلامية، داعياً في ذات الوقت المؤسسات الدولية إلى الوقوف عند مسؤولياتها أمام استمرار الجرائم الإسرائيلية بحق الإعلامين والصحفيين الفلسطينيين.

يُذكر أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، دمّر مساء اليوم الإثنين، مقر فضائية الأقصى غرب مدينة غزة بشكلٍ كامل، وذلك بعد أنّ باغتت طائرات الاحتلال الحربية المقر بعشرات الصواريخ.