قمة مرتقبة بين خدمات رفح واتحاد خانيونس

تنزيل (10).jpg
حجم الخط

تنطلق اليوم، السبت، لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، لدوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

وتقام اليوم مبارتان، أبرزها القمة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع بين فريقي خدمات رفح المتصدر بـ22 نقطة، واتحاد خانيونس الوصيف بـ21 نقطة، والفائز من هذا اللقاء سينال لقب بطل الشتاء، بينما يكفي التعادل خدمات رفح للظفر باللقب.

ويعول كلا الفريقين على هذه المباراة على اعتبار أن الفائز سيتقدم خطوة جديدة للأمام قبل انطلاق مرحلة الإياب.

وعلى ملعب بيت حانون يلتقي أهلي بيت حانون عاشر الترتيب بـ9 نقاط، ضيفه اتحاد الشجاعية سادس الترتيب بـ 13 نقطة، ونتيجة المباراة تعني الكثير للفريقين.

فبالنسبة للحوانين أي تعثر آخر ربما يؤزم موقف الفريق في مناطق الهبوط، بينما يريد الشجاعية دخول المناطق الآمنة مبكرا وتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام اتحاد خانيونس 0-1.

ولحساب الجولة العاشرة، التي أرجأ اتحاد الكرة مبارتين منها بسبب العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة خلال الأسبوع الماضي، يلتقي شباب خانيونس ثامن الترتيب بـ11 نقطة، نظيره شباب رفح ثالث الترتيب على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

كما يواجه نادي غزة الرياضي سابع الترتيب بـ 12 نقطة، نظيره شباب جباليا خامس الترتيب بـ14 نقطة على أرض استاد فلسطين، في لقاء تحسين للمراكز.

فالرياضي يريد مواصلة انتصاراته المتتالية بعد انتصاريه الأخيرين على الشاطئ وأهلي بيت حانون، فيما يتطلع شباب جباليا لوقف نزيف النقاط مع تراجع نتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة.