معروف يدعو لدعم حملة إعادة بناء مقر فضائية الأقصى

معروف يدعو لدعم حملة إعادة بناء مقر فضائية الأقصى
حجم الخط

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزّة، دعمه الكامل لفضائية الأقصى، وإسناده للحملة الإعلامية التي تستهدف تحشيد التأييد للفضائية كأحد أهم رموز الإعلام المقاوم، وجمع الأموال اللازمة لإعادة بنائها من جديد.

وجدد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، سلامة معروف، التأكيد على إدانته لكافة الاعتداءات التي يقوم بها جيش الاحتلال بحق الإعلاميين ووسائل الإعلام، داعياً إلى المساهمة في إنجاح حملة "بدعمكم نبنيها" التي ستُطلقها فضائية الأقصى اليوم، وتوحيد البث المشترك للفضائيات والإذاعات خلال الحملة لإيصال رسالة الإعلام الفلسطيني المقاوم إلى أوسع شريحة والتأكيد على الرفض الجماعي لجرائم المحتل.

كما طالب المؤسسات والمنظمات الدولية المعنية بالخروج عن صمتها تجاه هذه الجريمة الإسرائيلية المركبة، كونها تستهدف مؤسسة مدنية أولاً، ووسيلة إعلامية ثانياً، حيث يُفترض أنّ لها حماية خاصة وفق القانون الدولي الإنساني.

وعبّر معروف، عن استغرابه من صيغة البيان الذي صدر عن الاتحاد الدولي للصحفيين حول قصف وتدمير مقر الفضائية، مُعتبراً أنّ موقفها خجول لا يرقى لخطورة الإعتداء الذي تم، ولا للدور المطلوب من الاتحاد، لذلك المطلوب منه إتخاذ موقف عملي واضح ومحدد بتجميد عضوية دولة الاحتلال في الاتحاد.