الرئاسة تُشيد بدعم السعودية للأونروا 50 مليون دولار

الرئاسة الفلسطينية
حجم الخط

 أشادت الرئاسة الفلسطينية بالدعم الذي قدمته المملكة العربية السعودية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بقيمة 50 مليون دولار.

وقالت الرئاسة إن هذا ليس غريبا على مواقف المملكة العربية السعودية الدائمة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في دعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وشددت على أن شعبنا الفلسطيني وقيادته يقدرون عاليا هذه المواقف العروبية الأصيلة من أشقائهم في المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فقد واصلت المملكة دون انقطاع بدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة في جميع مراحل نضاله، وفي المحافل الدولية كافة.

كما قامت المملكة العربية السعودية على الدوام بتقديم الدعم الاقتصادي والمالي المتواصل لدعم صمود وثبات أهل فلسطين على أرضهم وفي عاصمتها القدس الشريف.

وبهذه المناسبة، أعربت الرئاسة عن تضامنها ووقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية في وجه المحاولات الرامية للنيل من مكانتها ودورها على الصعيدين الاقليمي والدولي، ونحن على ثقة بأن المملكة ستواصل دورها الطليعي لنضرة قضايا أمتها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأعلن المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبد الله الربيعة، في مؤتمر صحفي مشترك مع مفوض عام الأونروا بيار كرانبول في الرياض، أمس، عن تقديم المبلغ للوكالة التي تعاني من أزمة تمويل.