أريحا تحتضن الجولة الأولى من بطولة فلسطين لسباق الدراجات النارية

20181112172721.jpg
حجم الخط

أنهى اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والشركة الفلسطينية للدراجات النارية وكلاء KTM الاستعدادات الفنية واللوجستية لإطلاق الجولة الأولى من بطولة فلسطين لسباقات الدراجات النارية الجبلية التي ستنطلق الساعة 12 من ظهر يوم الجمعة في أريحا خلف مقر الهلال الأحمر، برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، وعملت طواقم الاتحاد وموظفي الشركة الفلسطينية للدراجات على مدار الأسبوع لإنهاء الترتيبات الفنية واللوجستية والإدارية وتجهيز الحلبة بكل الوسائل.
وتشهد الجولة الاولى إقبالا جماهيريا وصدى كبيرا في وسائل الإعلام ومحبي هذا النوع من السباقات خصوصا وعشاق رياضة السيارات والدراجات النارية على وجه العموم.
وتعتمد البطولة على الجمع بين العقل والآلة إضافة للقوة والصلابة والقدرة على التحمل كون المتسابق سيخوض سباقا ناريا في مسار بمسافة 2 كم ويجتاز الحفر المائية والكتل الصخرية والكاوتشوك والأعمدة والمسار الضيق ومسارات هوائية وصولا إلى الانزلاق في حفرة وعرة، وحسب قرار اللجنة المنظمة فقد تم اعتماد 30 مشاركا من أنحاء الوطن.
وأشاد عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد باللجان على جهدها في مواصلة العمل ليل نهار من اجل إنجاح الحدث والخروج بأبهى صورة كونه الأول في فلسطين وشكر طواقم الشركة الفلسطينية للدرجات النارية على جهدهم في إنهاء الترتيبات المطلوبة وشكر ادارة الشركة على تنظيم مثل هذا الحدث الرياضي وتعاونها مع مجلس ادارة اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية.
وأكد الشعراوي ان الاتحاد الفلسطيني اعتمد التنوع في السباقات من أجل إدخال الإثارة واستقطاب الجماهير ووعد بأن يكون العام 2019 عاما حافلا بالانشطة الخاصة برياضة السيارات سواء سباقات السرعة أو الدرفت أو الدفع الرباعي أو الدراجات النارية.
وأكد عز فطاير مدير عام الشركة الفلسطينية للدراجات النارية أن دعم ورعاية وتنظيم الجولة الأولى من بطولة فلسطين يأتي ضمن سياسة الشركة الهادفة إلى دعم ورعاية راكبي الدراجات النارية من اجل تنمية مهاراتهم واستقطاب الجماهير من مبدأ المسؤولية المجتمعية وانسجاما مع رسالة الشركة التنموية.