صدور كتاب السر يكمن في تفاصيل صغيرة للكاتبة مرتجى

التقاط.PNG
حجم الخط

 صدر عن مكتبة سمير منصور للنشر والتوزيع في قطاع غزة ومكتبة خطاب في عمان، كتاب "السر يكمن في تفاصيل صغيرة" للكاتبة الواعدة تحرير مرتجى.

واحتوى الكتاب على العديد من المقالات المهمة والملهمة التي تؤسس للغة جديدة في الصوت الأنثوي الفلسطيني الشاب، محاولا التطرق إلى العديد من القضايا الإنسانية المهمة داخل وخارج الأراضي الفلسطينية.

وسعت الكاتبة مرتجى من خلال هذا الكتاب إيصال رسالة مفادها: أن الإنسان المكافح سيصل في النهاية مهما بلغت الصعاب، طالما أنه امتلك مقومات الوعي والنهضة، وكان لديه خطة قويمة للوصول إلى الهدف.

وعلى غلاف كتاب التفاصيل الصغيرة، كتب الروائي والقاص المعروف يسري الغول، مشيداً بلغة تحرير مرتجى وأسلوبها الأنثوي الفريد: في هذه الكتاب سيعيش القارئ شغف الحياة دون أي ملل، سيسافر مع حروف قوية ولغة سليمة وبلاغة عالية إلى أصقاع الحكايات، بصوت انثوي متميز، فمرتجى حسب قول الغول، تكتب مقالاتها بلغة أدبية راقية، مكتظة بالصور ومثقلة بآلام المدينة المحاصرة، دون أي إجحاف بحق الفكرة أو الهدف.

يذكر أن الكاتبة تحرير مرتجى عملت كاتبة ومحررة صحافية، لأكثر من خمس سنوات في العديد من الصحف العربية ونشرت في العديد من المواقع الإلكترونية المهمة، أشهرها موقع عربي بوست ومدونات الجزيرة وموقع نون بوست وموقع ساسة بوست.