في دوري وزارة الإعلام للصحفيين

بالفيديو: فريق وكالة "خبر" يُسجل 6 أهداف بدون مقابل في شباك الرسالة

بالفيديو: فريق وكالة خبر يُسجل 6 أهداف بدون مقابل في شباك الرسالة
حجم الخط

سجل فريق وكالة "خبر" المشارك في بطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني التي تُنظمها وزارة الإعلام بغزّة، 7 أهداف بدون مقابل في شباك فريق صحيفة الرسالة، ضمن مباريات الدور الثاني بعد تأهلها أمس "إدارياً" بهدفين بدون مقابل على حساب فريق فضائية الأقصى.

وفي الشوط الأول سدّد فريق وكالة "خبر" 3 أهداف، ومع بداية الشوط الثاني سجلّ لاعبي الفريق 4 أهداف، لتُصبح النتيجة 7 أهداف بدون مقابل، حيث تستمر المباريات على أرض صالة الشهيد سعد صايل، والتي من المقرر أنّ تنتهي البطولة نهاية اليوم.

وتُعقد البطولة على مدار يومين متتاليين "الثلاثاء والاربعاء" ضمن سلسلة فعاليات الاحتفاء بيوم الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي يعد مناسبة سنوية للصحفيين والإعلاميين.

وكان رئيس المكتب الإعلامي الحكومي أ. سلامة معروف، قد قال لمراسل وكالة "خبر" أمس: إنّ "دوري كرة القدم للمؤسسات الإعلامية يأتي في إطار الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي يقف على ثغر مهم لحماية شعبه ومظلومية قضيته من خلال قلمه وكاميرته والرسالة السامية التي يؤديها على مدار الساعة بلا توقف".

وبيّن معروف، أنّ بداية الفعاليات كانت مع انطلاق المؤتمر الصحفي الذي أُعلن خلاله انطلاق الفعاليات الخاص "الوفاء للحفي الفلسطيني بالإضافة إلى نشر التقرير الصحفي عن حالة الإعلامية  وتنظيم معرضاً للصور خلال الشهر الجاري .

وأشتر إلى أنّ الإعلام الحكومي نفذ على مدار السنوات الماضية عدة فعاليات لتكريم الإعلاميين بعد اعتماد مجلس الوزراء تاريخ 31 ديسمبر يوماً للوفاء للصحفي الفلسطيني تقديراً لدورهم المهم ووفاء لتضحياتهم على مدار عمر القضية الفلسطينية.

الجدير ذكره أنّ يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني يُصادف الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر من كل عام، بعد إقراره من الحكومة الفلسطينية السابقة بغزّة عام 2009، تقديراً لجهود الإعلاميين الفلسطينيين ووفاءً لتضحياتهم التي قدموها لأجل القضية الفلسطينية.