العالول يكشف هدف اجتماع القيادة السبت المقبل برام الله

العالول
حجم الخط

أفاد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، بأن القيادة ستعقد اجتماعا لها مساء السبت المقبل في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لبحث التطورات السياسية والاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة بحق شعبنا.

وأشار العالول خلال تصريح صحفي اليوم الخميس، إلى اجتماع عقدته اللجنة المركزية لحركة فتح يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى حراك للجنة يوم الأربعاء في مدينة الخليل للاجتماع بفعاليات المحافظة وممثلي مؤسساتها، واصفًا ذلك بالشيء الهام من أجل خلق اليات للتواصل، وهو ما سيتكرر في باقي المحافظات.

ونوه إلى أن المخطط الأمريكي هو لتصفية القضية الفلسطينية وبدء بتنفيذ أجزاء منه، والان تريد اأن تعمل على تجميله بمخطط آخر بالحديث عن تحسين الاوضاع الاقتصادية، وهو أمر مرفوض فلسطينيا وسيتم افشاله، ما لم تكن القدس فيه عاصمة للدولة الفلسطينية.

وأكد على أن ما تتحدث عنه الإدارة الامريكية حول خطة السلام، ليس دقيقا على الإطلاق، مشددًا على أنه تعمل فقط من أجل مصلحة الاحتلال الإسرائيلي وتكريس الأمر الواقع، مشددًا على أن الولايات المتحدة يجب عليها التراجع عن كافة الخطوات التي اتخذتها بحق القضية الفلسطينية، وخاصة القدس واللاجئين قبل طرح أي خطة للسلام.