الشعبية: المقاومة لن تسمح بمحاولة الاحتلال فرض معادلة جديدة

الشعية
حجم الخط

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن المقاومة لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي أمام التصعيد الإسرائيلي الخطير في غزة.

يأتي  ذلك في بيان أصدرته عقب الإعلان عن استشهاد 4 مواطنين برصاص الاحتلال خلال مشاركتهم في مسيرات العودة شرق القطاع أمس.

وقالت الشعبية في بيان تلقت "خبر" إن المقاومة "لن تسمح بمحاولة الاحتلال فرض معادلة جديدة وقودها استباحة الدماء الفلسطينية"، مشددة على أنه "لا تفريط في دماء الشهداء التي ستظل أمانة في أعناقنا في قوى المقاومة".

وبينت أن ذلك يستدعي بحث سبل وآليات الرد على هذه الجريمة، تأكيداً على استراتيجية الردع التي فرضتها المقاومة في المعركة الماضية، وفي سياق معركة الدفاع عن أبناء شعبنا والرد على جرائم الاحتلال المستمرة.

وتوجهت الجبهة بتحية الإجلال والإكبار إلى أرواح الشهداءالذين سقطوا بالأمس بدمٍ باردٍ في جريمة إسرائيلية جديدة أثناء مشاركتهم في جمعة الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة شرقي قطاع غزة، متمنية الشفاء العاجل للجرحى. وفق البيان.

واعتبرت الجبهة أن الهجمة الإسرائيلية المستمرة على مدن وقرى الضفة والتي أدت خلال الساعات الأخيرة إلى استشهاد الفتى قاسم العباسي من مدينة القدس لا يمكن فصلها عن الأحداث في قطاع غزة.

وبينت أن الاحتلال يسعى من تصعيد جرائمه إلى ترميم قوة الردع المتآكلة لديه أمام صمود وإصرار شعبنا ومواصلة العمليات البطولية في الضفة التي يقوم بها أبطال المقاومة، مشددة أن هذه الجرائم لن تكسر إرادة وإصرار ومقاومة شعبنا ولن تحقق أهداف الاحتلال الرامية لفرض إملاءاته وشروطه على شعبنا.

وحيت الجبهة جماهير شعبنا التي خرجت أمس بالآلاف متوجهة إلى مخيمات العودة شرقي القطاع، "انتصاراً للضفة ووفاءً لدماء شهدائها وأبطالها الميامين"، وتأكيداً على استمرار مسيرات العودة وخيار المقاومة.

يشار إلى أن أربعة مواطنين استشهدوا برصاص الاحتلال جراء مشاركتهم يوم أمس في فعاليات جمعة "الوفاء لأبطال المقاومة بالضفة" شرق قطاع غزة.