مدرب الفدائي : : نطمح الوصول لأعلى مردود خلال أمم آسيا

58084.jpg
حجم الخط

 

أشاد نور الدين ولد علي، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، بالتجربة الودية للفدائي أمام نظيره الإيراني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن استعداداتهما لكأس آسيا، بالإمارات الشهر المقبل.

وقال ولد علي : "بالنسبة لنا نحن ننظر لهذه التجربة على أنها مرحلة من مراحل تحضيرات الفدائي، وما يميزها أنها جاءت أمام منتخب له اسمه ووزنه في قارة آسيا".

وأكد أن لقاء إيران مهم جدا على الصعيدين الفني والنفسي، وهو ما يمنح المنتخب واللاعبين المزيد من الثقة في قادم الأيام، وقبل الانطلاقة الرسمية للبطولة.
 

وتطرق مدرب فلسطين لإصابة نجم المنتخب تامر صيام، المحترف في حسنية اغادير، أثناء مشاركته الأفريقية مع فريقه، الأحد الماضي، مؤكدا أنه سيصل الأربعاء للدوحة، وبعدها سنتأكد من طبيعة إصابته، وعلى ضوء ذلك سنقرر.


وأضاف بأنه ما زال أمام المنتخب لقاءين أمام العراق، الجمعة المقبل، وقيرغيزستان الإثنين المقبل، ونعمل من أجل أن نحافظ على هذه الوتيرة التصاعدية في الأداء، بحيث نصل للإمارات ونحن بأفضل مردود فني.

وأقر ولد علي بأن أداء الفدائي في تصاعد واضح، بجميع خطوطه، وما زال الجهاز يعمل لزيادة النواحي الإيجابية والتقليل من الأخطاء، وأعتقد أن انعكاس ذلك اتضح على الأداء باللقاءات الودية الأخيرة أمام الصين وإيران وباكستان.