الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تعلن شعار الجمعة القادمة

مسيرات العودة
حجم الخط

أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار شعار الجمعة القادمة.

ودعت الهيئة لأوسع مشاركة جماهيرية في الجمعة القادمة بعنوان "مقاومة التطبيع" معلنةً انها بصدد استخدام خيارات نضالية جديدة هدفها الوقوف بحزم امام جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مخيم ملكة شرق غزة ان الجماهير التي خرجت اليوم رغم الاحوال الجوية السيئة تؤكد على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار.

وجددت الهيئة في ختام الجمعة الـ40من مسيرات العودة جمعة"لن نساوم على حقنا في العيش بكرامة "تأكيدها على استمرار مسيرات العودة بكل عنفوانها وبرنامجها الاسبوعي داعية الاحتلال الاسرائيلي لعدم المراهنية على اساليب الخداع فكلها مكشوفة للشعب الفلسطيني وعدم حرق الوقت في الالتفاف على حقوقهم ومطالبه العادلة.

كما دعت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الى استمرار الحراك ضد الاحتلال والمستوطنين تلاحما مع مسيرات العودة في غزة وحفاظا على بقاء الانتفاضة متأججة في وجه الاحتلال .

كما طالبت المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية وعلى رأسها مؤسسات الامم المتحدة بتحمل مسئولياتهم في إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الواقع تحت الاحتلال والحصار مؤكدة على اهمية إتمام المصالحة وانهاء الانقسام على اساس الاتفاقات الموقعة.