حمدان يسجل أول أهدافه مع بيراميدز

59134.jpg
حجم الخط

فاز فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز على نظيره القومي (5-0) في المباراة الودية التي جرت على ملعب الدفاع الجوي استعدادا لموقعة الأهلي في الدوري المصري يوم 4 يناير القادم.

 

وسجل الفلسطيني حامد حمدان هدفه الأول مع بيراميدز منذ انضمامه إليه مطلع الشهر الجاري، فيما أحرز باقي الأهداف، عمرو مرعي (هدفين)، وناصر منسي، ورودريجنهو.

 

وشارك حمدان في المباراة كبديل بعدما دفع به المدرب حسام حسن في بداية الشوط الثاني، ليظهر مهاجم غزة الرياضي السابق بصورة جيدة ويتمكن من تسجيل أول هدف له مع الفريق في المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بخماسية نظيفة.

 

وكان حسن أعلن عن تصعيد حمدان لصفوف الفريق الأول بعدما خاض التدريبات في البداية مع فريق الشباب بالنادي المصري، الأمر الذي يُشير إلى إمكانية الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة مع الفريق في البطولات الرسمية.

 

وأبدى حسن رضاه عن ما قدمه الفريق في المباراة الودية خاصة وأنه أتاح الفرصة أمام الوافدين الجدد وعدد من اللاعبين الصاعدين.

 

وقال حسن في تصريحات لموقع النادي إن التجربة أمام القومي منحت الثقة للعديد من اللاعبين من بينهم حمدان، الذي قدم مستويات جيدة في التدريبات ونجح في ترجمة أداءه في المباراة.