حسين الشحات: ملتزم بتعاقدي مع العين.. وانتقالي إلى الأهلي لم يتم

تنزيل (4).jpg
حجم الخط

أكد حسين الشحات، صانع ألعاب العين الإماراتي، أنه يحترم عقده مع فريقه وملتزم به، خاصة وأنه يعيش أجواء رائعة مع الزعيم، موضحا أن ما تردد عن إتمام انتقاله للنادي الأهلي المصري غير صحيح.

وأوضح الشحات في تصريحات تليفزيونية، أن إدارة العين أبلغته بعد مباراة بني ياس في كأس الإمارات، بوجود عروض له، من بينها عرضين من مصر، أحدهما من الأهلي، مؤكداً أنه أبلغ الإدارة بأن الأمور متروكة للعين في تحديد مصيره، ولكنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي.

وأشار إلى أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للعين الإماراتي متمسك باستمراره في المرحلة القادمة، موضحا أنه لا يعلم أي تفاصيل حول العروض المالية التي وصلت إليه، ولا يدري حقيقة رحيله مقابل 150 مليون جنيه للأهلي.

وأوضح أنه لا ينظر للمال ولم يطلب مبالغ معينة سواء في الأهلي أو العين أو المقاصة، ولم يفكر في هذا الجانب على الإطلاق، معلنا التزامه الكامل بعقده مع العين.

وعن عدم رحيله للأهلي وهو لاعب في مصر للمقاصة، أكد الشحات أنه وقع للفريق الأحمر مرتين في أسبوع واحد، مع الدكتور عصام سراج مدير التعاقدات الأسبق بالقلعة الحمراء، وتحدث مع مسؤولي الأهلي عن عرض العين، وطالبهم بحسم الصفقة، موضحا أنه لا يعلم حتى الآن سبب عدم اكتمال المفاوضات.

وأوضح أنه حصل على 100 ألف جنيه كراتب سنوي له في أول موسم له مع المقاصة، وكان أقل راتب في الدوري المصري، ولم يقم بتغيير سيارته حتى الآن، وسدد أقساط شقته منذ شهور قليلة.

وأكد أن صورة حقائبه في مطار القاهرة لا تعني عدم عودته للإمارات، لأنه كان يحمل هدايا له ولأسرته.

وعن منتخب مصر، أكد حسين الشحات أنه يتمنى حجز مكان أساسي له في الفراعنة تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، معترفا بصعوبة المنافسة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وأشار إلى أن المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني يملك روحا جيدة، ويحتوي جميع اللاعبين ويحب الكرة الهجومية، متوقعا له النجاح مع الفراعنة.

وتمنى الشحات فوز مصر بحق تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، موضحا أن هذا الأمر سيساعد المنتخب على التتويج باللقب القاري.