بالصور : المغازي يؤجل حسم لقب دوري السلة

59321.jpg
حجم الخط

تمكن فريق خدمات المغازي من تأحيل حسم لقب دوري كرة السلة في قطاع غزة، بعد فوزه على غريمه التقليدي خدمات البريج (73/75) في المباراة الثانية لنهائي "البلاي أوف" التي أقيمت مساء الاثنين على صالة سعد صايل بمدينة غزة.  

 

وشهدت بداية الربع الأول قوة كبيرة من الفريقين، مع أفضلية لخدمات البريج الذي وضع كل خبرة لاعبيه فيه ليحسم النتيجة لصالحه (20/16).

 

وازدادت المنافسة قوة في الربع الثاني، وبدأ المغازي يدخل أجواء اللقاء من أجل التعويض، حيث انتزع أفضلية الأداء من أنياب البريج، وحسم الربع الثاني لصالحه بنتيجة (10/13).

 

استمرت الإثارة بين اللاعبين في الربع الثالث الذي افتتحه خدمات البريج بأفضلية، قبل أن يتراجع ويترك الساحة للمغازي لانتزاع التقدم في النتيجة، حيث بقي اللعب سجالاً بين الفريقين، حتى انتهى الربع الثالث لمصلحة المغازي (12/18).

 

وفي الربع الرابع ارتفعت وتيرة الإثارة بين الفريقين إلى أعلى مستوياتها، بعدما ظهر البريج بأفصلية نسبية وحضر التعادل أكثر من مرة، لينتهي الربع لمصلحة البريج بنتيجة (18/23)، وبنتيجة إجمالية (65/65) ليحتكم الفريقان للربع الخامس والحاسم لمدة (5) دقائق.

 

ولم تتوقف إثارة التشجيع على المدرجات في الربع الفاصل، ليظهر المغازي بأفضلية، ويحسمه لصالحه بنتيجة (8/10)، وتنتهي المباراة بنتبحة إجمالية (73/75).

 

وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: الدولي حسين حمدان، والدولي سعيد ضيا زادة، وأحمد القاضي.

 

وكان خدمات البريج فاز في المباراة الأولى لنهائي "البلاي أوف" على المغازي (60/72).

 

ومن المنتظر أن تقام المباراة الفاصلة بين الفريقين يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساء في صالة سعد صايل بمدينة غزة أيضاً.