أليجري: رونالدو قيمة مضافة ليوفنتوس

319471547678107.jpg
حجم الخط

أعرب ماسميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن سعادته بعد تتويج البيانكونيري بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان، بالفوز عليه بنتيجة 1 ـ 0 على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

وقال أليجري في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "كانت مباراة ممتعة، تعاملنا معها بأفضل الطرق، قدمنا 30 دقيقة مميزة، ميلان أيضا كان جيدا في إيقافنا، لكننا كنا الأفضل خاصة مع التفوق العددي".

وتابع: "كنا نستطيع جعل النتيجة 2 ـ 0، عندما كنا نستحوذ على الكرة لم يكن ميلان يشكل علينا خطرا، وكان يمكن أن نتحكم في اللقاء بشكل أفضل".

وأضاف: "الجو كان حارا جدا هذه الليلة، كانت هذه ثاني مباراة حاسمة لنا بعد فترة التوقف، كان من المهم أن نفوز بها".

وعن كريستيانو رونالدو، لاعب اليوفي قال: "إنه يمثل قيمة مضافة لنا، لقد وصل إلى تورينو ليحسم المباريات لنا، هو يستطيع فعل ذلك، هو الأفضل في مباراة اليوم، لقد تحرك بشكل مميز جدا".

وتابع: "إصابة كوستا مجرد تشنجات عضلية ولا يوجد أي شيء خطير، وأحب توجيه التهنئة لبيرنارديسكي، وسامي خضيرة، بعدما لعبا بعض الدقائق، وديبالا أيضا قدم مباراة رائعة".

وسجل كريستيانو رونالدو، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61، برأسية أسكنها الشباك، ليتوج البيانكونيري بطلاً للسوبر الإيطالي للمرة الثامنة في تاريخه.