دوري الثالثة .. فوز مثير للزوايدة و تعادل فلسطين و الجزيرة

2019-01-05_842417381.jpg
حجم الخط

حقق فريق شباب الزوايدة فوزاً مثيراً على نظيره شباب المغازي بهدفين لواحد مساء الأربعاء على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في فرع "الوسطى والجنوب" بالقطاع.

وسجل هدفي الزوايدة بلال الغواش في الدقيقة 14, ومحمد عماد حسونة بالدقيقة 93, بينما أحرز هدف المغازي الوحيد طارق المصدر في الدقيقة 36، وشهدت المباراة طرد لاعب المغازي نعيم أبو شاويش بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 100.

ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، بالتساوي مع الرباط, وبفارق أمام المصدر, وبقي رصيد الخاسر دون نقاط في المركز السابع، والأخير.

وقاد المباراة طاقم حكام مكون من: محمد العقاد للساحة، وساعده أمجد العطار، ومحمود أبو زر للخطوط، وهيثم لقان رابعاً.

وفي ختام مباريات الأسبوع الرابع من  الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، تعادل فلسطين مع الجزيرة بثلاثية لمثلها, في المباراة التي جرت على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية فلسطين بلال جندية "هدفان" في الدقيقتين الثالثة، والتاسعة على التوالي، وأنور نصر بالدقيقة 42 من ركلة جزاء، أما أهداف الجزيرة فسجلها عمار مصلح في الدقيقتين السابعة، و39 على الترتيب، وأحمد جندية بالدقيقة 91، وشهدت المباراة طرد لاعب الجزيرة عبد الرحمن الدلو بالدقيقة 67 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة في وجه لاعب فلسطين مجد رحمي بعد نهاية المباراة.

ورفع التعادل رصيد الجزيرة إلى 8 نقاط في المركز الأول والصدارة, ووصل رصيد فلسطين إلى 7 نقاط بالمركز الثاني.

وتكون طاقم حكام المباراة من: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده مارسيل أبو شدق، ومحمود عياد للخطوط، ومحمد الحسني رابعاً.